الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبوعلى يستعين بالحضرى للتعاقد مع محامى سيون السويسرى ضد الأهلى




تعاقد كامل أبو على رئيس مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى مع محامى نادى سيون السويسرى اليكسندر زين روفنين للدفاع عن قضية المصرى أمام الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا.
 
وأنهى أبوعلى اتفاقه مع محامى سيون بعد العديد من الاتصالات كان الوسيط فيها عصام الحضرى حارس مرمى الإتحاد السكندرى المعار من المريخ السودانى.
 
ومن المنتظر أن يتوجه أبوعلى لسويسرا خلال أيام لعقد جلسة مع أليكسندر زين روفنين قبل التقدم بالتظلم رسميا للفيفا من العقوبات التى أصدرتها لجنة التظلمات باتحاد الكرة.
 
من ناحية اخرى أكد ياسر يحيى عضو اللجنة المكلفة بإدارة شئون وتسيير أعمال النادى المصرى البورسعيدى أن ناديه سيحصد أكثر من 15 مليون جنيه من حصيلة إعارة لاعبى فريق الكرة إلى أندية الزمالك والإسماعيلى والمقاصة ودجلة وسموحة مشيرا إلى أن ذلك سيقوم على تنمية موارد النادى المالية بعد تجميد نشاطه من قبل لجنة التظلمات باتحاد الكرة على خلفية أحداث استاد بورسعيد.
 

 
وكان النادى المصرى قد تلقى عروضًا كثيرة من أندية الدورى الممتاز لتحديد المقابل المالى المطلوب وفترة الإعارة لسرعة حسم ضم بعض اللاعبين أبرزهم «أحمد الشناوى وأحمد شرويدة وحسام حسن ومؤمن زكريا وإيهاب المصرى وعبد العزيز توفيق وأحمد فوزى ومحمود شاكر ومحمود عبد الحكيم.
 
وأوضح ياسر يحيى أن اللجنة اشترطت على كل اللاعبين الراغبين فى الانتقال إلى أندية أخرى على سبيل الإعارة التجديد لموسم جديد مع المصرى حتى يحفظ النادى حقه فى الحفاظ على عودتهم للفريق مرة أخرى.
 
ومن جهة أخرى رشح حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى البورسعيدى 3 لاعبين للانضمام لصفوف النادى الإسماعيلى بدءا من الموسم المقبل وهم المهاجم أحمد شرويدة والمدافع إلياسو ولاعب الوسط حسام حسن.
 
وأكد العميد أن النادى الإسماعيلى فى حاجة خلال الموسم القادم لتدعيم خط الدفاع بعد رحيل عدد من لاعبيه مؤخرا مضيفا بأن الفريق الأصفر يحتاج أيضا إلى الاعتماد على ناشئيه بدلا من الاعتماد على لاعبين من دورى الدرجة الثانية.
 
وطالب مدرب المصرى النادى الإسماعيلى بأن يوافق على رحيل أى لاعب يصر على عدم البقاء مهما كان اسمه وذلك حتى يبقى فقط من يريد أن يرتدى قميص الدراويش.