الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلي يشارك في حملة دعم مصر




قدم  العميد بديع أبو علي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اقتراحًا  لمجلس ادارة النادي ولاعبي الفريق الاول وجهازة الفني للمشاركة في الحملة الوطنية لدعم الاقتصاد المصري علي أن يتبرع كل الأطراف داخل النادي بما يستطيع به .

ومن المنتظر أن ينهي الجهاز الإداري للفريق إجراءات سفر بعثة الدراويش إلي جنوب إفريقيا تلبيه لدعوة نادي كايزر شيفز للعب مباراة ودية مقابل 200 ألف دولاروالمقررلها يوم 10 يوليو والعودة يوم 16 يوليو الجاري علي ان تقام المباراة يوم 13 يوليو.
كما أبلغ مسئولو النادي الإتحاد العربي لكرة القدم بأنه سوف يلعب علي ملعبه خلال مشاركتهم في النسخة المقبلة من بطولة كأس الإتحاد العربي وذلك في ظل اقتراب الاستاد بتجهيزه من الاشتراطات الأمنية المطلوبة وبالتالي يعود الدراويش للعب علي ملعبه وأيضا يرغب الإسماعيلي بإدخال الطمأنينة لدي الإتحاد العربي بأن أزمة الملعب التي كانت سببًا في حدوث بعض الأزمات في النسخة الماضية لن تحدث خلال الموسم المقبلة .
في نفس السياق قررت الإدارة تأجيل انعقاد الجمعية العمومية للنادي إلي ما بعد شهرر مضان المبارك و التي حددت من قبل يوم 19 يوليو الجاري ليصبح يومي 23/24 من أغسطس لعام 2013 وذلك تلبية لرغبة العديد من أعضاء الجمعية العمومية بأن يتم الانعقاد في غير أيام شهر رمضان المبارك وستنعقد الجمعية بنفس سابق الموضوعات.
علي جانب آخر دخل عدد من أبناء النادي الإسماعيلي المدربين ضمن دائرة الترشيحات للعمل مع محمد وهبة المدير الفني الحالي خلال المرحلة وذلك بعد رحيل كل من محمد صلاح أبوجريشة وأحمد فكري الصغير للعمل ضمن المنتخبات الوطني ومن الأسماء التي دخلت قائمة الترشيحات وبقوة خلال الساعات الماضية كل من فوز جمال و أحمد قناوي ومحمد فكري الصغير و أيمن خليل.
كما قرر الجهاز الفني تعديل البرنامج التدريبي للفريق وذلك مع شهر رمضان الكريم ليكون موعد المران في المساء بدلاً من التدريب يوميا في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً وبالطبع سيحدد موقف الدورة الرباعية بشكل أكبر البرنامج التدريبي بالدرجة الكافية والمطلوبة.