الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حمدي يترقب اسم رئيس الوزراء لإلغاء لائحة الأندية والانتخابات




كتب - ماجد غراب وعمر عبدالحفيظ

رفض محمد يوسف المدير الفني لفريق الكرة بالنادي انسحاب فريقه من بطولة الدوري والاستجابة لدعوة بعض الأندية المطالبة بإلغاء المسابقة هذا الموسم وتمسك يوسف بمشاركة فريقه في الدورة الرباعية حال اعلان اتحاد كرة القدم رسميًا عن مواعيد عودة الدوري مجددًا مشددًا علي انه لا يوجد ما يستدعي الاعتذار عن مواصلة الأهلي لمشواره في البطولة المحلية.
هذا وقد وقع اختيار المدير الفني للأهلي علي فريق الداخلية لمواجهته وديًا غدًا في أولي اللقاءات الودية التي يخوضها الأهلي استعدادا لمواجهة الزمالك في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا المقرر لها21 من الشهر الجاري علي أن يتم الالتزام بأي تعديل من جانب الجبلاية بشأن الإعلان رسميًا عن عودة الدوري  خلال الساعات المقبلة.
وفي نفس الاطار رفض يوسف توقيع اي عقوبات علي اللاعبين الذين تأخروا عن موعد التدريبات أمثال السيد حمدي مؤكدا انه يلتمس لهم العذر في الأسباب التي قاموا بشرحها للجهاز الفني مؤكدا تفهمه لها.
وعلي صعيد متصل غادر جدو القاهرة متجهًا لانجلترا لبدء عملية التأهيل من اصابته هناك وسيظل جدو  تحت اشراف الطبيب الذي أجري له الجراحة لفترة تتراوح من اربعة لستة أسابيع يعود بعدها لبدء التأهيل البدني بالقاهرة وفقا لتأكيدات طبيب الأهلي ايهاب علي الذي أشار إلي أن أحمد صديق لاعب الفريق سيجري أشعة علي العضلة الامامية للاطمئنان علي حجم اصابة اللاعب بعدما شكي صديق من اجهاد بها ونفس الأمر بالنسبة للايفواري أوسو كونان وسيتم حسم موقف الثنائي من التدريبات غدًا.
وعلي جانب آخر  ينتظر حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الإعلان الرسمي عن رئيس الوزراء الذي سيقود مصر في المرحلة المقبلة لمخاطبته رسميا لتأجيل الانتخابات والغاء لائحة الأندية التي صدرت مؤخرًا في اطار محاولات مجلس حسن حمدي المستميتة للبقاء في قيادة مقاليد الحكم في القلعة الحمراء.