الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الجهاز المعاون للحرس يرفض رحيل العشري




 
 
 
اعلن الجهاز المعاون لفريق الكرة الاول بنادي حرس الحدود بتمسكهم بطارق العشري المدير الفني للفريق بعد ان تقدم باستقالة رسمية لإدارة الفريق مما وضعهم في أزمة كبيرة وذلك بالبحث عن مدير فني جديد يتولي المسئولية من بعده. 
 
أكد عبدالحميد بسيوني مدرب الفريق أن العشري أحد أهم أعمدة الفريق ولا يمكن الابتعاد عن بيته الذي شهد ميلاد نجوميته كمدير فني ونجح العشري في رد الجميل للنادي بتحقيق العديد من الألقاب وتكوين فريق قوي.
 
وأوضح بسيوني أن العشري باقٍ مع الفريق دون شك وأن النادي والجهاز الفني واللاعبين يرفضون تلك الاستقالة التي أعلن عنها، وسيتراجع عنها في النهاية.
 
ومن جانبه نفي العشري أن يكون الدافع وراء تقديم استقالته من قيادة الفريق حدوث مشاكل أو أزمات مع إدارة الحدود مؤكدا أن السبب الأساسي هو حاجته للراحة لبعض الوقت قبل أن يخوض تجربته الجديدة مع ناد آخر.
 
وأضاف العشري أسبابًا أخري دفعته للإقدام علي هذه الخطوة المصيرية والحاسمة هو رحيل عدد كبير من لاعبي الفريق الذين يمثلون القوام والهيكل الأساسي للفريق مع رغبته في إثبات ذاته في مكان آخر يتحدي فيها نفسه ويحقق طموحاته.
 
وقال العشري إنه سعيد بالفترة التي قضاها مع الفريق وحقق خلالها إنجازات كبيرة قادته إلي منصات التتويج ولكن حان الوقت للحصول علي مزيد من الراحة وتصفية ذهني قبل خوض تجربة جديدة حيث إنه لن يعود هذه المرة في قراره.
 
وعن العروض التي يمتلكها حاليا قال العشري إنه لم يمتلك أي عروض رسمية وإنما عروضا شفاهية رفض الإفصاح عن هويتها.