الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مجدي مطلوب في الإسماعيلي وفرج يسحب شكواه من الجبلاية




 
 
 
دخل مسئولو إدارة النادي الإسماعيلي مفاوضات مكثفة للتعاقد مع أحمد مجدي لاعب الزمالك والمصري السابق من أجل الأنضمام رسميا للإسماعيلي بعد أن انتهي تعاقده مع ناديه المصري بعد ترحيبه بالانضمام للدراويش وجار الاتفاق علي جميع الأمور المالية.
 
كما قام الظهير الأيسر أحمد سمير فرج والمنتقل حديثا لنادي ليرس البلجيكي بسحب الشكوي الذي قدمها منذ عدة أيام صباح أمس الأول من اتحاد الكرة ضد إدارة النادي لعدم حصوله علي مستحقاته المالية حتي الآن وأبدي استعداده للتنازل عن 50% من هذه المستحقات والتي تبلغ مليون جنيه ليتبقي له نصف مليون جنيه تقريبا بشرط حصوله علي هذا المبلغ علي دفعتين مايو الحالي ويوليو المقبل مع استلام مبلغ بيع أحمد حجازي.
 
أكد اللاعب أنه لن ينسي فضل الإسماعيلي مبررًا تصرفه بأنه هديته الأخيرة للدراويش قبل الرحيل إضافة لوقوفه بجوار النادي في أزمته المالية الصعبة جدا التي يمر بها مؤخرا.
 
وفي المقابل تقدم اللاعب المالي محمد تراوري بشكوي للجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة ضد النادي للحفاظ علي مستحقاته المتأخرة لدي النادي والتي لا تتجاوز 500 دولار فقط.. حيث إن اللاعب متعاقد عن الستة أشهر الماضية مقابل 100 ألف دولار استلم منها بالفعل 85 ألف دولار ويتبقي له 15 ألف دولار بواقع 2500 دولار شهريا ويخصم منها قيمة الشقة المؤجرة له وخصومات تم توقيعها عليه وترحيل نسبة المشاركة علي العقد المقبل بقيمة 200 ألف دولار وبذلك تكون المستحقات المتأخرة لتراوري هي 500 دولار فقط.
 
أوضحت إدارة النادي أنها ستقوم بإيداع المبلغ من طرف الإسماعيلي في اتحاد الكرة.
 
قد تردد أن وكيل اللاعب هو وراء هذه الشكوي بعد أن حصل علي وعد من نادي الإفريقي التونسي بالحصول علي نسبة عالية إذا ما نجح في فسخ تعاقده مع النادي الإسماعيلي وإعادته إلي ناديه السابق وكان الوكيل قد تحدث مع مجلس الإدارة للوصول لحل ودي لرحيل اللاعب التي رفضت عرضه تمامًا ورأت ضرورة الابقاء علي تراوري في ظل احتمالية رحيل المهاجم النيجيري جودوين الذي تبلغ مستحقاته 2.4 مليون جنيه ويصر علي تقاضيها دفعة واحدة.
 
علي صعيد آخر قدم المهاجم أحمد علي مستندات وأوراقاً للاتحاد الكرة ستحول مجري التحقيق معه تماماً وستقلب الآمور ضد مجلس الإدارة مؤكدًا أنه سيفجر مفاجأة من العيار الثقيل في تلك التحقيقات التي ستجري معه بالاتحاد وأن أعضاء مجلس الإدارة هم من سيتعرضون للمساءلة بعد تلك الأشياء التي سيكشف عنها خاصة أنه كان يشعر بغدر من مجلس الإدارة سيتم ضده لذلك قام بإعداد كل شيء تحسباً لذلك وكانت الإدارة قد اتخذت قرارًا بإيقافه أربعة أشهر وتغريمه 20% من مستحقاته.
 
في نفس السياق أعلن عدد من لاعبي الدراويش تضامنهم مع الثنائي عبدالله الشحات وأحمد علي اللذين صدرت عقوبات مبالغ فيها ضدهما علي حسب رؤية اللاعبين وأعلنوا جميعا تضامنهم مع زملائهما.