الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يستنكر الهجوم علي مقر الحرس الجمهوري




كتب - احمد امين ووائل سامي

استنكر نادي الزمالك احداث فجر الامس التي جرت امام الحرس الجمهوري والتي راح ضحيتها مايزيد علي اربعين مواطناً واحد ضباط الجيش في هجوم لانصار الرئيس المخلوع الدكتور محمد مرسي علي مقر الحرس الجمهوري.
حيث اكد اللواء صبري سراج نائب رئيس  النادي الابيض ان الجيش الذي الذي حارب  في اكتوبر 73 لن يرهبه المجموعات الارهابية المرتزقة وقادر علي قطع يد الارهاب وعلمت روزاليوسف ان نادر السيد كابتن المنتخب الوطني السابق وحارس مرمي الزمالك والاهلي سابقا يسعي من خلال شركة التسويق الخاصة به  عرض علي ادارة الزمالك والاهلي تنظيم لقاء ودي مع احد الفرق الاوربية سواء اليوفنتوس الايطالي او اتليتكومدريد الاسباني في القاهرة لتوجيه رسالة للعالم الخارجي بعودة الاستقرار لمصر مع تخصيص  دخل  هذه المباريات لصالح صندوق دعم مصر.
من ناحية اخري تتجه النية داخل نادي الزمالك لمخاطبة المجلس العسكري للحصول علي موافقته باقامة لقاء القمة الافريقي امام الاهلي يوم 21 يوليو علي احد ملاعب الجيش سواء الكلية الحربية او الدفاع الجوي بالقاهرة او استاد برج العرب بالاسكندرية خاصة في ظل وجود مخاوف من نقل المباراة خارج البلاد الي السودان اذا رفض المجلس العسكري ووزارة الداخلية اقامة المباراة في مصر.
من جانبه اكد حلمي طولان المدير الفني الجديد للفريق الابيض ان موافقة اقامة اللقاء خارج البلاد  خاص بمجلس الادارة ويخشي ان يكون هذا هو القرار الاضطراري الذي قد يجبر الجميع علي تنفيذه.
في سياق اخر شدد  المدير الفني الجديد للزمالك علي ضرورة التعاقد مع مهاجم بجانب احمد جعفر الذي طلب طولان ضرورة تجديد عقده كما تمسك المدير الفني الجديد بضرورة الابقاء علي ابراهيم صلاح واحمد حسن واحمد سمير وصبري رحيل.
كما اتفق اعضاء الجهاز الفني علي وضع برنامج خاص للفريق بهدف رفع مستوي اللاعبين البدني وتحفيظهم بعض الجمل الخططية استعدادا للقاء الاهلي المقرر له يوم 21 يوليو في اول اللقاءات بدوري ابطال افريقيا في ظل الاتجاه داخل اتحاد الكرة بإلغاء بطولة الدوري هذا الموسم اتفق طولان مع مساعديه اسامة نبيه والدكتور ممدوح المحمدي وايمن طاهر علي وضع برنامج تدريبي يتضمن التدريب علي فترتين علي مدار ثلاثة ايام في الاسبوع المقبل مع خوض لقاء ودي ثان بعدما لعب الفريق أول اللقاءات الودية امس الاول علي ملعب الهدف امام فريق الخرطوم السوداني الذي انتهي لصالح اصحاب الزي الابيض بأربعة اهداف لهدف، سجل للزمالك احمد جعفر وعمر جابر  ومحمد ابراهيم ويوسف حسن.
وحرص طولان علي متابعته مع الدكتور ممدوح المحمدي المدرب العام ولم يشارك في المباراة احمد حسن وعبد الواحد السيد وشيكابالا وهاني سعيد واحمد الميرغني واحمد الشناوي والصاعدون احمد السيسي وهشام نصر ابراهيم ومحمود البدري.
واصر الجهاز الفني علي  ان يواصل اللاعبون تدريباتهم بالامس بدون الحصول علي راحة علي ان يحصلوا علي راحة يوم الجمعة.