السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حارس الطلائع يرفض الاستمرار مع الطلائع وبلال يطلب الرحيل بسبب الدكة





رفض عماد السيد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بشكل نهائي تجديد تعاقده مع ناديه والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي حيث قام اللاعب بإبلاغ مسئولي النادي والجهاز الفني بقيادة عماد سليمان بهذا القرار حتي لا يفاجئهم بالتوقيع لأي ناد آخر خلال الأيام المقبلة.

وتلقي حارس الطلائع مؤخرًا عرضًًا من أحد الأندية الإيرانية للتعاقد معه في الموسم الجديد عن طريق محمد شيحة وكيل أعمال اللاعبين لكنه أرجأ البت فيه لحين معرفة المفاوضات القائمة بينه وبين مسئولي الزمالك وإمكانية عودته للقلعة البيضاء مرة أخري وأيضًا مفاوضات نادي الجونة الذي يرغب في الاستفادة من جهوده.
إدارة الطلائع بذلت محاولات مكثفة طوال الأيام الماضية الحصول علي موافقة اللاعب بتجديد تعاقده إلا أن هذه المحاولات باءت بالفشل بسبب الخلاف حول الأمور المادية وتمسك الحارس بالحصول علي 500 ألف جنيه في الموسم الأول وبزيادة قدرها100 ألف جنيه عن كل موسم نظير التوقيع لمدة ثلاث سنوات قادمة وهو ما رأته إدارة الطلائع لايتماشي مع السياسة المتبعة في الإنفاق علي فريق الكرة.
وفي نفس السياق قال عادل بلال لاعب وسط الفريق أيضًا :إنه يستعد لفك ارتباطه بناديه حال استمرار جلوسه علي دكة البدلاء موضحًا أنه طلب من الجهاز الفني مؤخرًا المشاركة في المباريات الرسمية لجاهزيته الفنية والبدنية إلا أن الأخير تجاهل الأمر تمامًا دون إيضاح أسباب.
وأبدي بلال اندهاشه من استمرار تجاهله رغم اجتهاده الدائم في التدريبات والمواجهات الودية ومع ذلك لا يعيره الجهاز الفني أي اهتمام.