الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزراء «الجماعة» ينتظرون عودة مرسي في «رابعة» ويرفضون المشاركة في الحكومة





رفضت جماعة الاخوان المسلمين تشكيل الحكومة الجديدة  وقررت الجماعة رفض اي حقائب وزارية تعرض عليها معتبرة ان الحكومة والرئيس غير شرعيين.
وقال  عمر زكي القيادي بحزب الحرية والعدالة  انه  مهما جاءوا بالببلاوي أو البرادعي أو غيره فمن السهل ان نلقي بهم خارج الشرعية في اي لحظة ولن يكون هذا التغيير مؤكدا:  وتابع ذكي  ان الجموع المعتصمة من الشعب المصري لن توقفهم الا الشهادة.
 وفي السياق نفسه استمر اعتصام مؤيدي الرئيس  المعزول في رابعة العدوية لليوم الثالث عشر علي التوالي امس الا ان اللافت تأكيد المتحدثين علي المنصة عودة د. محمد مرسي  لمحاولة  تشجيع الناس علي الاستمرار في الاعتصام  فمن علي المنصة الرئيسية قال د.صفوت حجازي إن الرئيس الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي سيعود من جديد لقصر الرئاسة لممارسة مهامه. وسوف يتناول الإفطار في شهر رمضان داخل القصر الرئاسي. فيما حضر الي الاعتصام عدد من وزراء الاخوان السابقين متحدثين عن عودة د.مرسي والعمل معه من جديد وتطبيق البرامج التي كلفهم مرسي بعملها وكان علي رأس الحضور خالد الازهري وزير القوي العاملة السابق ومحيي حامد وزير الاستثمار السابق وحاتم عبداللطيف وزير النقل والمواصلات السابق.