الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أنصار صباحي يوزعون منشورات بتدهور صحة أبوالفتوح













 
 
 
استخدم أنصار حمدين صباحي المرشح للانتخابات الرئاسية أسلوب الدعاية المضادة ضد عبدالمنعم أبوالفتوح المرشح المنافس بدعوة تدهور الحالة الصحية لأبوالفتوح وعدم قدرته من الناحية الصحية علي ممارسة مهام رئيس الجمهورية وتحمل أعباء المنصب وما يفرضه من ضغوط صحية.
فقام بعض أنصار صباحي بترويج واستعادة تقارير صحية نشرت تفيد بتدهور صحة أبوالفتوح وتعرضه لأمراض أثناء اعتقاله عام 2009 في سجن مزرعة طرة.. وأضافت التقاير أن أبوالفتوح قد نقل إلي مستشفي قصر العيني القديم واحتجز في أحد العنابر التي تفتقد لأدني درجات التهوية وهو ما رفضه أبوالفتوح علي حد ذكره، ثم نقل إلي مستشفي قصر العيني الجديد مما زاد حالته الصحية سوءاً وعاني من ارتفاع في ضغط الدم.
وأكدت التقارير الطبية التي نشرها أنصار حمدين صباحي أن أبوالفتوح يعاني من قصور في مركز التنفس بالمخ ويعيش منذ فترة علي جهاز تنفس صناعي ويحتاج إلي درجة حرارة ملائمة ونسبة رطوبة مناسبة ولذلك تم نقله من محبسه في طرة إلي مستشفي قصر العيني.
وذكر التقرير المذكور أن د.حمدي السيد نقيب الأطباء السابق قال إن حالة أبوالفتوح شبيهة بحالة الرئيس المخلوع مبارك وذلك أثناء تحفظ السيد علي نقل مبارك إلي سجن مزرعة طرة قائلا: لو تم علاج  أبوالفتوح بسجن المزرعة لتوفي بعد 6 أيام.
ولفت إلي أن تدهور وسوء حالة أبوالفتوح الصحية هو الشرط الذي استخدمه محامو الإخوان أمام النيابة للمطالبة بالافراج عنه.