الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

معارض ملابس وسلع غذائية مدعومة وتوفير 150 فرصة عمل













 
 
كثفت حملة دعم  محمد مرسي المرشح  الرئاسي لجماعة الإخوان المسلمين من تحركاتها حيث قام أعضاء من حزب الحرية والعدالة الجناح السياسية للجماعة في مختلف مناطق القاهرة بتوزيع منشور يحمل عنوان «محمد مرسي رئيسا لمصر 2012» ويحوي المنشور في جزئه الأول  ما أطلق عليه إنجازات مجلس الشعب في 80 يوما.
كما يضم الجزء الثاني من المنشور إنجازات نواب كل منطقة واللافت ان هذا الجزء عدد الأعمال الخيرية التي قام بها النواب والتي تدخل في باب المن المنهي عنه شرعا ففي الورقة الخاصة بأهالي بولاق الدكرور ذكر المنشور إنجازات نواب الحرية والعدالة في المنطقة مثل إقامة معارض للسلع الغذائية بأسعار مدعومة ومعارض ملابس بأسعار رمزية فضلا عن إقامة حفلات للأيتام وتوظيف 150 مواطنا.
من جهته اتهم محمد مرسي المسئولين بتلقي رشاوي لأخذ أرض مدينتي بالقاهرة الجديدة بثمن بخس وأن 35 ألف أسرة قاموا بشراء شقق  قائلا انهم لهم جميع حقوقهم دون المساس بها مشددا علي احترام أحكام القضاء مضيفا  ان باقي الأرض هي ملك لجميع المصريين ولن يتركها لمن نهب البلد.
وأضاف أن الله يري هذه الألوف والجماهير الغفيرة لأن الإعلام لا يذكر هذه الأعداد لأهداف خاصة به، مشددًا علي أن الطريق للنهضة هو التكاتف حول الشريعة الإسلامية.