الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاستقامة: «النور» يستكمل مخطط الإخوان لضرب التوافق




قال ممدوح شفيق النحاس أمين عام حزب الاستقامه إن حزب النور يستكمل مخططات حزب الحرية والعدالة بخلق حالة من الاضطرابات السياسية بانسحابه من تشكيل الحكومة الانتقالية التي يقوم بتشكيلها الدكتور حازم الببلاوي.
وأضاف النحاس إن حزب النور يحاول أن يظهر للعالم بأن التيارات الاسلامية يتم اقصاؤها وأبعادها عن المشهد السياسي في المرحلة القادمة والتي بدأت بالقبض علي قيادات التيار الاسلامي والمتواجدة علي أرض الواقع.
ورأي النحاس أن حزب النور يقوم بخلق حالة من عدم التوافق بين الحركات الشبابية التي تقود الرأي العام في الشارع المصري وهو الامر الذي يحاولون به العودة إلي إظهار تماسك القوي الاسلامية وأحقيتها في العودة الي الحكم.
وأنهي النحاس حديثه بدعوة حزب النور لتحديد موقفه بالوقوف مع الشباب الثوار بميدان التحرير أو الوقوف مع الشيوخ والجماعات الاسلامية بميدان رابعة.
من ناحية أخري دعت منصة رابعة العدوية المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي للتظاهر أمام مقر دار الحرس الجمهوري مرة أخري يوم الاثنين المقبل للتأكيد علي الشرعية وذلك بعد أن كان آلاف المؤيدين لمرسي قد نظموا ما أطلقوا عليه جمعة الزحف أمس الأول في ميادين رابعة العدوية والنهضة وميدان رمسيس.