الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مانشستر سيتى يفاوض إبراهيموفيتش بعد خلافات السويدى مع بلان وغضبه من صفقة كافانى




دخل نادى مانشستر سيتى الإنجليزى فى مفاوضات جادة مع المهاجم السويدى الدولى زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

ووفقا لصحيفة «الديلى ميرور» البريطانية فإن التشيلى مانويل بيلجرينى المدرب الجديد للسيتى أبدى استعداده لضم إبرا لصفوف فريقه من أجل تعزيز هجوم السيتى قبل بداية الموسم المقبل، فى ظل تعثّر المفاوضات لضم المهاجم الأورجويانى الدولى إدنسون كافانى.
واقترب كافانى من الانضمام إلى باريس سان جيرمان، وهى الصفقة التى أصابت إبراهيموفيتش بالقلق على مكانه الأساسى فى تشكيل فريق العاصمة الفرنسية.
وأشارت الميرور فى تقرير نشرته إلى توتر العلاقات بين إبرا ومدربه الفرنسى الجديد لوران بلان، حيث لم يرد السويدى على اتصال هاتفى من بلان، رغم أن اللاعب نال راحة 10 أيام إضافية مقارنة بالعديد من زملائه فى بطل الدورى الفرنسى للموسم الماضى.
وقالت الصحيفة الإنجليزية: يبدو أن إبراهيموفيتش غير سعيد بالصفقة التى أوشك باريس سان جيرمان على إبرامها مع كافانى مهاجم نابولى الإيطالي، بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 80 مليون دولار، وهناك المزيد من الشكوك حول انضمام اللاعب السويدى لتدريبات فريقه يوم الخميس المقبل.
وأشارت إلى أن إبرا، اللاعب السابق فى أياكس الهولندى وبرشلونة الإسبانى ويوفنتوس وانتر ميلان وميلان فى إيطاليا، فتح الباب أمام مدير أعماله «مينو رايولا» من أجل التفاوض على انتقاله من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد فى وقت سابق، وهو ما يشير إلى رغبة اللاعب فى الرحيل.
ونوهت الصحيفة إلى أن رغبة ابرا فى الانتقال إلى النادى الملكى لم تلق استجابة من الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدرب الجدريد للجلاكتيوس والسابق لباريس سان جيرمان.
وأكدت الميرور أن سعر إبرا لن يزيد على 17 مليون جنيه إسترليني، 30 مليون دولار، خاصة فى ظل استعداد اللاعب لتخفيض راتبه الأسبوعى الذى يبلغ 250 ألف جنيه إسترلينى.