الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسام حسن يبدأ مشواره مع المنتخب الأردنى باستدعاء 28 لاعبا




استدعى الجهاز الفنى للمنتخب الأردنى بقيادة حسام حسن 28 لاعبا ضمن التشكيلة التى ستخوض المرحلة الإعدادية المقبلة تحضيرا لاستئناف مشوار المنتخب فى تصفيات كأس أسيا 2015 وكأس العالم 2014.
 
وسيواجه الأردن نظيره السورى فى 15 اغسطس المقبل فى طهران، وكذلك أوزبكستان ذهابا وإيابا فى عمان وطشقند يومى 6 و10 سبتمبر المقبل ضمن الملحق الأسيوى المؤهل لنهائيات كاس العالم فى البرازيل 2014.
 
و حرص حسن على استدعاء هذا العدد من اللاعبين بهدف توسيع الخيارات الفنية والبشرية أمامه وبما يضمن اختيار التشكيلة النهائية التى تتناسب مع الاستحقاقات المقبلة.
 
وشدد حسام حسن على ضرورة العمل كمنظومة واحدة فى الوقت الراهن بما يضمن خدمة المنتخب الأردنى ويراعى أهمية مشواره، وأكد على دور الأندية فى هذا الدور الايجابى والتى لطالما كانت ولا تزال عماد تكوين أى منتخب وطني، مشيرا أن الطموحات هى واحدة والهدف واضح ويتمثل بالتمسك بحظوظ الترشح إلى المونديال المقبل والحفاظ على ما يميز المنتخب كتواجده كالمنتخب العربى الأسيوى الوحيد فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم وهو الأمر الذى اعتبره مصدر فخر وأمر يتطلب العمل بكد من أجله».
 
يشار إلى أن الجهاز الفنى الجديد للمنتخب يضم إلى جانب المدير الفنى حسام حسن كل من إبراهيم حسن (شقيقه) مدربا عاما، طارق السعيد مساعدا للمدرب، عماد المندوه مدربا للحراس.