السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصرع عامل علي يد 8 من أنصار المعزول برابعة العدوية




شهدت رابعة العدوية واقعة تعذيب مأسوية لـ3 عمال لقي علي أثرها عامل مصرعه من شدة التعذيب ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يصل إلي المستشفي  انهال 8 من الملتحين بميدان رابعة العدوية علي العمال بالضرب والتعذيب والتنكيل فكسروا عظامهم من الضرب وكانت المفاجأة الكبري أن العمال اعترفوا تفصيليا بتقاضيهم مبالغ مالية ووجبات ساخنة علي حد أقوالهم في محضر شرطة قسم أول مدينة نصر.
تلقي اللواء جمال عبدالعال مدير الإدارة العامة للمباحث بلاغا من مؤمن عادل مصطفي 27سنة عامل أكد في بلاغه أن مجموعة من الاشخاص قاموا بالتعدي عليه هو وزميليه فتوح احمد 30 سنة عامل مقيم طنطا وأحمد زبليخة 30 سنة عامل مقيم طنطا والذي توفي من شدة الضرب من قبل مجموعة من الملتحين بميدان رابعة العدوية.. وأضاف العامل فتوح أنهم كانوا يتقاضون مبالغ مالية ووجبات ساخنة من بعض المتهمين نحتفظ بذكر أسمائهم نظرا لسير التحقيقات وأكدوا أنهم اعتادوا الذهاب الي ميدان رابعة العدوية مقابل تقاضي تلك الاموال والوجبات نظرا لظروفهم المادية الصعبة ونظرا لتوقف العمالة المؤقتة والعمالة اليومية التي يعتمدون عليها في دخلهم اليومي.. وأكد فتوح أنهم ذهبوا إلي ميدان رابعة وفوجئوا بـ 8 من الملتحين قاموا باحتجازهم داخل خيمة في الميدان والتعدي عليهم بالضرب فأصبت بعدة كسور بالقدمين واليدين ومن شدة التعذيب مات صديقي الثالث زبليخة من شدة التعذيب وتم نقله الي مستشفي التأمين الصحي والتي لفظ أنفاسه الاخيرة قبل الوصول اليها وعندما أفقت من الغيبوبة من شدة الضرب حررت محضرا من مستشفي التأمين الصحي اتهم فيه الـ8 الملتحين بتعذيبنا.
وأكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة أن أجهزة الأمن بالمديرية، تكثف جهودها وتقوم بعمل تحرياتها لضبط المتهمين الذين قاموا بقتل العامل.