الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار منوعة







- توجهت أسرة مسلسل «فرح ليلى»إلي مركز العياط بمنطقة الصعيد،والتي تشهد رحلة بحث «ليلى»ومساعدتها «فراس» في العثور على أهله خلال أحداث المسلسل،ومن المقرر أن تستغرق عملية التصوير هناك يومين.
وأشار خالد الحجر إلي أنه سيواصل تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل بقصر المانستيرلي بالمنيل،على أن ينتهي من تصوير مشاهد المسلسل بالكامل يوم 20 رمضان.
 
- أعربت الفنانة راندا البحيري عن سعادتها للمشاركة في عمل كبير ومتميز مثل مسلسل «سلسال الدم»لأنه يضم مجموعة كبيرة ومتميزة من الممثلين الكبار.
وقالت راندا إن المسلسل يقدم نوعا جديدا ومختلفا من الدراما التي ستنال إعجاب المشاهدين.
وعن رأيها في خروج المسلسل من السباق الرمضاني لهذا العام وتأجيله للعام الثاني على التوالي قالت:عرض المسلسل من عدمه يعود في النهاية للجهة المنتجة فهي صاحبة الرؤية في تحديد الميعاد
 
 
 
 

 
- قرر محافظ البحر الأحمر اللواء طارق مهدى إقامة حفل فنى غنائى بمدينة الغردقة عقب عيد الفطر لصالح دعم منطقة حلايب وشلاتين. جاء ذلك عقب الاتفاق بين محافظ البحر الأحمر والفنان محمد ثروت الذى أبدى استعداده لتقديم الحفل بالغردقة على أن يخصص الدخل لصالح مدينتى حلايب وشلاتين. وفى سياق متصل، قرر المحافظ تخصيص مبلغ 1500 جنيه من المحافظة إلى الأطباء الجدد فى الوحدات الصحية والمستشفيات بجنوب البحر الأحمر فى حلايب وشلاتين وأبورماد.