السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤلف دموع السندريللا: شريهان لن تقدم فيلمًا عن الإخوان المسلمين.. والشائعات تطارد مسلسلها




نفى السيناريست محمد الحناوى مؤلف مسلسل «دموع السندريللا» وجود مشروع لفيلم سينمائى يجمعه بالفنانة شريهان عن فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسى وثورة 30 يونيو مؤكدًا أنه لا يوجد سوى مشروع مسلسل «دموع السندريلا» الذى من المفترض أن تعود به للدراما التليفزيونية.
 
 
 
 
 
وقال الحناوي: لم يحدث فى أى جلسة من جلسات العمل التى جمعتنى بالفنانة شريهان ان تطرقنا لفكرة تقديم أى عمل فنى عن الإخوان وفترة حكمهم لمصر وان آخر مرة التقى بها كانت قبل الثورة بأيام وكانت وقتها توقع على استمارة «تمرد» وبعد أن سافرت لخارج البلاد وعادت يوم 30 يونيو وشاركت مع جموع الفنانين فى مظاهرات 30 يونيو ثم سافرت مرة أخري.
 
وأضاف الحناوى ان مسلسل «دموع السندريللا» ليس به خط سياسى وإنما هو تشريح لطبقات المجتمع والمتغيرات التى طرأت عليه نافيًا فى الوقت ذاته تعرض المسلسل للإخوان أو فترة حكمهم.
 
وأشار الحناوى إلى انه منذ أن شرع فى كتابة مسلسل «دموع السندريللا» لاحقت العمل عدة شائعات منها أن المسلسل يتناول قصة حياة سعاد حسنى حيث ربطوا بين اسم المسلسل ولقب سعاد حسنى السندريللا أيضاً أشاعوا ان قصة حياة شريهان وان عمل استعراضي.
 
وأكد الحناوى انتهى من كتابة 28 حلقة من المسلسل ويتبقى له حلقتان وان عقب عودة شريهان من الخارج سيبدأون فى التحضير للمسلسل واختيار فريق العمل استعدادًا لبداية تصوير عقب عيد الفطر.