الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عباس يجتمع بمجلس الزمالك لبحث قرار تأجيل الانتخابات




يعقد مجلس ادارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس اجتماعه خلال الساعات القادمة لبحث تداعيات خطاب اللجنة الاولمبية المصرية بتأجيل موعد الانتخابات لمدة سنة حيث كان المجلس الابيض اعلن عن دعوة اعضاء الجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد في الاسبوع الاخير من شهر سبتمبر وهو ماترفضه المعارضة داخل البيت الابيض  علي اعتبار ان النادي يتبع وزارة الشباب ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة اداريا وليس اللجنة الاوليمبية.
كما يبحث عباس ورفاقه التجديد لثلاثي فريق الكرة احمد حسن واحمد جعفر واحمد سمير وصرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل توجههم للغردقة للقاء الاهلي ببطولة افريقيا في اول لقاءات دوري المجموعات المقرر اقامته في الرابعة  عصر الاحد المقبل علي ملعب الجونة.
في الوقت نفسه رفع الجهاز الفني للفريق بقيادة حلمي طولان حالة الطوارءي قبل لقاء قمة الثورة امام اصحاب الزي الاحمر حيث يسعي طولان ورفاقه لتجهيز لاعبيه نفسيا وبدنيا لهذه المباراة مع تحفيظهم بعض الجمل التكتيكية التي سيواجهو بها الاهلي وينتظر  ان يتم قيد اليوم شيكابالا وهاني سعيدواحمد الميرغني ومحمود جنش في قائمة الفريق الافريقية ويواصل الفريق تدريباته يعقبها اعلان الجهاز الفني اختيار المجموعة المرشحة للقاء والتي سيتم ضمها للمعسكر المغلق التوجه بالجونة الذي سيتوجه اليه اللاعبون  صباح غدًا للتدريب علي ملعب المباراة في نفس توقيتها عصرا حتي علي اللعب في مثل هذا الطقس.
وكان الفريق استأنف تدريباته امس حيث شارك فيه جميع اللاعبين واكتفي حازم امام بأداء التدريبات العلاجية علي ركبته المصابة وكانت هناك محاولت لضمه للمعسكر املافي ان يلحق بالمباراة بأعتباراه من الاوراق الرابحة.
في سياق اخر اعلنت ادارة العلاقات العامة انه سيتم توزيع البطاقات الاعلامية الجمعة حتي يتمكنو من دخول ملعب الجونة.
في الوقت نفسه ناشد مسئولو النادي الابيض الجماهير عدم اقتحام ملعب المباراة بعدما هدد الكاف بألغائها في حالة دخول ايه جماهير
في نفس السياق يصل للقاهرة طاقم تحكيم المباراة الذي عينه الكاف بقيادالجزائري جمال حيمودي علي ان يتوجه بالطائرة الي الجونة صباح الجمعة.
وكان الاتحاد  الأفريقي أعلن عن طاقم تحكيم جزائري مغربي بقيادة الحكم جمال حيمودي ويساعده رضوان العاشق والجزائري عبد الحق تشالي ومعهم  الجزائري مختار أمالو حكماً رابعاً والتونسي لمكشر منسقا للمباراةإضافة إلي تعيين النيجيري أوجبا سولمون مراقباً.