الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب شباب اليد يواجه الكويت في مونديال البوسنة




يواجه منتخبنا الوطني لشباب كرة اليد نظيره الكويتي في التاسعة من مساء اليوم في رابع مواجهات الفريق بكأس العالم للشباب والذي تستضيفه البوسنة . وكان منتخبنا قد تعادل في أولي مبارياته مع المنتخب الإسبانيا 28 /28 ثم تعثر أمام المنتخب السويدي 34 /21 . ولعب المنتخب أمس أمام نظيره تشيلي.
وعلي صعيد  نتائج اليوم الثاني للمونديال فقد أسفرت عن فوز المنتخب الصربي علي نظيره الروسي بنتيجة 24/21 ، فيما تغلبت كرواتيا علي هولندا 29/23 ، وصالح المنتخب البوسنة جماهيره بعد التعادل الأول مع كوريا الجنوبية بالفوز في المباراة الثانية علي المنتخب المجري بنتيجة 25/21. أما المنتخب الكويتي فعلي الرغم من التألق إلا أنه تعرض لهزيمة ثانية أمام البرازيل بنتيجة 23/25 ، وتغلبت كوريا الجنوبية علي الكونغو 27/ 24 ، أما قمة الدنمارك وفرنسا فانتهت لصالح الدانمارك بنتيجة 29/26 ،  وفازت إسبانيا علي تشيلي بنتيجة كبيرة 38/21. وفازت تونس علي أنجولا 26/23 في الوقت الذي خسرت فيه الجزائر أمام سويسرا بنتيجة 33/24 .
أما عن باقي مباريات اليوم فيلعب المنتخب الفرنسي مع نظيره الأنجولي ، روسيا أمام تونس ، صربيا أمام الدنمارك . ويواجه المنتخب الألماني نظيره الهولندي ، وتلعب الجزائر مع قطر في لقاء عربي خالص ، ويلعب المنتخب السويسري امام نظيره الكرواتي. وتلعب المجر أمام الأرجنتين وسلوفينيا أمام كوريا الجنوبية ، والكونغو أمام البوسنة . وتلعب البرازيل أمام أسبانيا وأخيرا السويد أمام شيلي.