السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعلن عن ثالث صفقاته ويفاضل بين قمر الشرطة ورؤوف إنبي بعد التعاقد مع العقباوي والتجديد لسمير




كتب - أحمد أمين ووائل سامي

يعلن نادي الزمالك خلال الساعات القادمة عن ثالث صفقاته هذا الموسم حيث تجري المفاضلة بين احد المهاجمين سواء خالد قمر من اتحاد الشرطة أو أحمد علي مهاجم الاسماعيلي وهناك عرفة السيد مهاجم الجونة كما تردد اسم أحمد رؤوف هداف فريق انبي كما تجري مفاوضات محمد عبد الواحد  لاعب فريق تيرن اوت البلجيكي والزمالك السابق، وكان النادي الأبيض أعلن عن صفقاته فجر أمس الأول بالتعاقد مع محمد العقباوي القادم من المقاولون العرب في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم وتقرر قيده بقائمة الفريق المحلية والأفريقية بجانب شيكابالا وهاني سعيد وأحمد الميرغني كما ضمن الزمالك استمرار  ظهيره الأيمن بالقائمة الأفريقية بعد تجديد عقده أمس الأول لمدة ثلاثة مواسم مقابل مليون و600 ألف جنيه خالصة الضرائب تزيد مائة الف جنيه عن كل موسم.
كما جرت مفاوضات مع الثنائي أحمد حسن وأحمد جعفر لاقناعهما بالتجديدلضمان مشاركتهما في لقاء القمة الافريقي أمام الأهلي.
وكان الجهاز الفني اجل بداية معسكره بالجونة ليوم الاحد المقبل بعد تلقي خطاب من الاتحاد الافريقي يفيد بتأجيل لقاء الأهلي ليوم الاربعاء المقبل علي ملعب الجونة في الرابعة عصرًا. 
وتقرران يواصل الفريق تدريباته اليومية علي ملعبه في العاشرة مساءً حتي موعد السفر للغردقة صباح الأحد المقبل علي أن يؤدي اللاعبون تدريباتهم في الرابعة عصرًا نفس موعد المباراة خلال تواجدهم في الجونة. من جانبه نفي حلمي ظولان الاتهامات التي وجهها نظيره في الأهلي محمد يوسف بأن الزمالك طلب تأجيل المباراة حتي يضمن التجديد للاعبيه حيث أوضح طولان أن التجديد لأحمد حسن وجعفر سيتم انهائه خلال الساعات القادمة كما تم التجديد لأحمد سمير.
من جانبه هدد  أحمد حسن بالانقطاع عن التدريبات اذا لم يجدد عقده.  
في سياق آخر يعقد مجلس  الادارة اجتماعه لبحث تداعيات قرارات وزير الرياضة الجديد طاهر أبوزيد الذي أعلن أنه سيدعو الأندية للموافقة علي اللائحة التي سبق ان اصدرها العامري فاروق العامري وزير الرياضة السابق.
وهو ما يعني إجراء الانتخابات في موعدها أو تأجيله المدة ثلاثة شهور علي أقصي تقدير  بالمخالفة لقرار اللجنة الاوليمبية التي اوصت بتأجيل الانتخابات لمدة عام لحين تعديل اللائحة والحصول علي  موافقة الأندية أعضاء الجمعية العمومية.