السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زعزوع يقترح علي الببلاوي تشكيل مجموعة وزارية سياحية




 اقترح وزير السياحة هشام زعزوع خلال لقائه برئيس الوزراء منتصف الاسبوع الجاري تشكيل مجموعة وزارية سياحية في الحكومة الجديدة وهو الأمر الذي رحب به الببلاوي لمواجهة التحديات الراهنة امام صناعة السياحة.

وأكد زعزوع، أن المرحلة المقبلة ستكون استمرارا للفترة التي قضاها في الوزارة من قبل لإنجاز ما كان يسعي إليه من أجل السياحة المصرية
وأوضح أن المجموعة السياحية تتشكل من عدد من الوزارات تقوم بالتنسيق فيما بينها من أجل إنجاز العمل بصورة أسرع، وتذليل أية عقبات تواجه صناعة السياحة أو مشكلات تحتاج إلي حلول سريعة.
 واشار أن اللقاء مع رئيس الوزراء كان مثمرا وتم خلاله مناقشة الخطة المستقبلية لتنشيط الحركة السياحية إلي مصر، كما تم استعراض المشكلات الحالية التي تواجه صناعة السياحة وتأثيرات الوضع الحالي في الشارع المصري علي السياحة وكيفية مواجهة ذلك.
قال زعزوع إنه تم تناول دور الأمن في المناطق السياحية وأهمية تكثيف وإعادة انتشار الخدمات الأمنية في المناطق السياحية، من أجل إعادة الوضع الأمني إلي ما كان عليه قبل ثورة يناير 2011 بما ينعكس بقوة علي الحركة السياحية إلي مصر...
وأكد أن الحركة السياحية إلي مصر ستكون واعدة جدا بمجرد عودة الهدوء إلي الشارع المصري واستقرار الأمن والأمان، الذي يشتهر به الشارع المصري ويساعد علي الترويج السياحي لمصر في الخارج.