الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تأجيل مؤتمر «بعد الموقعة» احترامًا لدماء «العباسية»




قرر فريق عمل فيلم «بعد الموقعة» تأجيل المؤتمر الصحفى الذى كان من المقرر إقامته بمقر شركة «نيوسينشرى» المنتجة للفيلم إلى مابعد عودة المخرج يسرى نصر الله والأبطال منة شلبى وباسم سمرة من مهرجان «كان» السينمائى الدولى، وذلك بسبب أحداث العباسية والدماء التى سالت فيها، بجانب حالة التخبط التى تمر بها مصر.
 
ومن جانبه أكد يسرى نصر الله مخرج الفيلم أنه لا يعقل أن يقام مؤتمر صحفى احتفالا بفيلمه بينما هناك شهداء وجرحى فى الأحداث التى شهدتها منطقة العباسية مؤخرًا.
 
وأضاف يسرى نصر الله أنه سيتم تحديد موعد آخر للمؤتمر الصحفى فور عودة فريق العمل من المشاركة بالمهرجان سواء حصلوا على جوائز هناك أم لا حتى يتم سرد تجربتهم الأولى بالمهرجان العالمى.
 
من جانب آخر انتهى نصر الله من تسليم جميع النسخ المترجمة باللغتين الإنجليزية والفرنسية لإدارة المهرجان على أن يغادر القاهرة بصحبة فريق العمل متجهًا إلى فرنسا صباح يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 مايو.
 
فيلم «بعد الموقعة» يعرض تأثير الثورة على 3 شخصيات من فئات اجتماعية مختلفة وهم «ريم» التى تقوم بدورها الفنانة منة شلبى و«فاطمة» التى تقوم بدورها ناهد السباعى و«محمود» الذى يجسده باسم سمرة.