الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك في الجونة اليوم بـ20 لاعباً قبل 72 ساعة من مواجهة الأهلي




يتوجه ظهر اليوم  فريق  الزمالك الي معسكره المغلق الغردقة قبل 72 ساعة من لقائه أمام الأهلي ببطولة افريقيا للأندية أبطال الدوري في أولي لقاءات الفريقين الأبيض والأحمر بدوري المجموعات المقرر له عصر الأربعاء علي ملعب الجونة حيث اختار حلمي طولان المدير الفني 20 لاعبا هم عبد الواحد السيد ومحمود جنش وحازم إمام وأحمد سمير وعمر جابر ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وحمادة طلبة ومحمد عبدالشافي وأحمد توفيق ونور السيد وأحمد حسن وشيكابالا وإسلام عوض ومحمد إبراهيم وقطة وأحمد ناصر وهاني سعيد وأحمد عيد عبدالملك وذلك بعد استبعاد أحمد مجدي الذي طلب الرحيل عن الزمالك بعد تلقيه عرضا للاحتراف بأحد أندية اليونان ومعه أحمد الميرغني غير المقيد افريقيا والثنائي يوسف حسن ومحمود حمدي  لأسباب فنية. 
وكان الجهاز الفني قرر قيد شيكابالا وهاني سعيد وقطة وأحمد ناصر ومحمود جنش بقائمة الفريق الافريقية مع ترك مكانين شاغرين تحسبا لضم لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة. 
حيث تجري مفاوضات مكثفة لضم عرفة السيد مهاجم الجونة أو خالد قمر من اتحاد الشرطة مع ترقب لموقف أيمن أشرف ظهير ايسر الأهلي الذي دخل الزمالك في مفاوضات مكثفة معه خلال الساعات القادمة. 
وتقرر ان يؤدي الفريق تدريبه عصر اليوم علي ملعب الجونة لتعويد لاعبيه علي اللعب في توقيت لقاء الأهلي المقرر اقامته في الرابعة والنصف عصرا.
وكان الفريق اختتم تدريباته بالقاهرة في العاشرة من مساء أمس علي ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس سبقه تدريب أمس الأول علي ملعبه بميت عقبة الذي حضره جماهير من رابطة الوايت نايتس التي حرصت علي مؤازرة الفريق ومطالبة لاعبيه بالحصول علي البطولة الافريقية مع قراءة الفاتحة علي روح الغزال إبراهيم يوسف الذي توفي في اول ايام شهر رمضان المعظم  رافعين لوحة حلم الغزال افريقيا يا أبطال. 
وحرص انصار الفانلة البيضاء علي الهتاف لجميع اللاعبين باستثناء أحمد جعفر الذي تم تجاهله تمامابعدما علموا انه ماطل في التجديد كما هتفوا ضد صبري رحيل الذي انتقل للأهلي مؤكدين انه خاين مثل اينو مش عايزينو.
وكانت الساعات التي سبقت دخول المعسكر وإعلان قائمة لقاء الأهلي شهدت مماطلة من جانب أحمد جعفر مهاجم الفريق لتجديد عقده بعدما اشترط الحصول علي مليون جنيه مقدم تعاقد دفعة واحدة وهو ما رفضه مسئولو النادي الأبيض وطلب حلمي طولان الاستغناء عنه قبل ان يتراجع اللاعب ويوافق علي التجديد لمدة ثلاثة مواسم مقابل الحصول علي نصف مليون جنيه دفعة واحدة كمقدم تعاقد وأكد جعفر انه تراجع عن موقفه احتراما للجماهير. 
في سياق آخر يسعي جماهير الوايت نايتس للتصالح مع مسئولي الأمن لحضور  لقاء الزمالك والأهلي من خلال التنسيق مع رابطة التراس أهلاوي والتعهد بعدم إثارة المشاكل والاشتراك في عملية التأمين.