الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الخيانة الزوجية» تسيطر على دراما رمضان




سيطرت الخيانة الزوجية على الدراما الرمضانية لهذا العام بشكل كبير حيث وجد الجمهور انفسهم امام حالات مختلفة من الخيانة سواء من جهة الزوج او الزوجة. وظهرت خلال الحلقات الاولى من المسلسلات ما يتعدى العشرة نماذج لهذه الخيانة ومنها مسلسل «حكاية حياة» والذى ضرب الرقم القياسى فى نماذج الخيانة الزوجية متمثلا فى خيانة أم «حياة» التى تقوم بدورها الفنانة وفاء سالم لأبيها محمود الجندى المستمرة حيث كانت تستغل سفره لاقامة علاقات مع عدد من الرجال بشكل مستمر، بالاضافة إلى خيانة زوجها لها الذى يقوم بدوره خالد سليم وذلك بعدما اكتشفت انه على علاقة سرية بأختها (روجينا).

 
كما كان هناك نموذج لخيانة شقيقها لزوجته مع عدد من النساء اللواتى يترددن باستمرار على مصنع الزجاج الذى يمتلكه، ومن جانبها ترد عليه زوجته علاقاته النسائية المتعددة باقامة علاقة مع مهندس الديكور الذى يصمم لها الديكورات الخاصة بفيلتها.
 
وتم بناء قصة مسلسل «الشك» على قضية الخيانة الزوجية حيث بدأت عقدة المسلسل من شك حسين فهمى فى سلوك زوجته الفنانة رغدة بعدما اطلع على تحليلات الجينات الوراثية التى ثبتت عدم نسب ابنته إليه. بالاضافة إلى حالة خيانة مكسيم خليل لزوجته ريهام عيد التى تنفق عليه وعلى عمله.
 
ومن جانبه اكتشف الفنان صلاح عبد الله خيانة زوجته التى تقوم بدورها ايناس عز الدين له، وذلك من خلال احداث مسلسل «الوالدة باشا» حيث يجسد عبد الله دور رجل مسن وفقير وزوجته الشابة تحاول ان تتعرف على شباب يصغرونه فى السن كمحاولة منها للحصول على الطلاق.
 
بينما قام الفنان زكى فطين عبد الوهاب بخيانة زوجته شيرين الطحان ضمن احداث مسلسل «اسم مؤقت» وذلك بعدما تم توصية إحدى الفتيات عليه لتشويه صورته كمرشح قوى للانتخابات الرئاسية. وتم الرمز للخيانة فى مسلسل «العراف» للفنان عادل امام عندما تم رصد حياة رجال الاعمال المتطرفة فى عهد النظام السابق.