الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أهالي طالبة مدرسة «بنى تميم» ينتقمون للتحرش بها




 
عاش طلاب مدرسة «تل بنى تميم» الإعدادية بشبين القناطر حالة من الرعب والفزع بسبب قيام أهالى إحدى الطالبات بالمدرسة بمحاولة اقتحامها أثناء تأدية طلاب الصف الثانى الإعدادى الامتحانات مستخدمين أسلحة بيضاء و«مياه نار».. وذلك للانتقام من طالبات بالصف الثانى الإعدادى لقيامهن بالتحرش بنجلتهم.
 
 
فوجئ مدير المدرسة بعدد من البلطجية يقومون بمحاصرة سور المدرسة ويحاولون اقتحامه مهددين الأمن بإلقاء ماء النار على وجوههم فى حالة الاعتراض فتوجه إليهم مدير المدرسة للاستفسار عن السبب بعد غلق جميع الأبواب إلا أن أحد الأشخاص أخبر بأنه يريد أن يأخذ طالبين بالصف الثانى الإعدادى لأنهم قاموا بالتحرش بإحدى الفتيات أثناء عودتها إلى المنزل، فرفض مدير المدرسة، وأكد أن الطلاب فى الامتحانات ولابد من الانصراف حتى لا يؤثر ذلك على تفكيرهم.
 
وبمجرد تسرب الإشاعة داخل اللجان سادت حالة من الهرج والصراخ وقام مدير المدرسة بإخطار الشرطة التى حضرت بعد ثلاث ساعات من الاتصال ظل خلالها الطلاب فى حالة رعب داخل اللجان وحاول بعض المدرسين التصدى للبلطجية إلا أنهم هددوهم بإلقاء ماء النار على وجوههم وأنهم فى انتظار هؤلاء الطلاب حتى يتم الانتهاء من الامتحانات وبمجرد علمهم بوصول الشرطة فروا هاربين.
 
 
وبإخطار مدير أمن القليوبية بتفاصيل الواقعة أمر بسرعة إلقاء القبض على هؤلاء البلطجية وكان معظم أهالى القرية قد تجمعوا أمام المدرسة لاصطحاب أولادهم أثناء العودة من الامتحانات خوفًا عليهم من تعرض أى شخض لهم وأكد الطلاب أن هؤلاء البلطجية أثروا على أدائهم فى الامتحانات لأنهم كانوا فى حالة رعب وفزع داخل اللجان.