الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يناشد جماهيره عدم اقتحام ملعب الجونة خوفا من عقوبة الكاف




يسعي مسئولو نادي الزمالك لاقناع أعضاء الوايت نايتس بالتراجع عن حضور لقاء القمة الإفريقي أمام الأهلي المقرر له عصر بعد غدا الأربعاء  علي ملعب الجونة بعدما هدد الكاف بإلغاء المباراة في حالة اقتحام الملعب.
وجاء ذلك عقب إعلان  الويت نايتس عن رغبتهم في حضور اللقاء بالتنسيق مع التراس أهلاوي
ويخشي مسئولو النادي الأبيض أن تذهب نقاط اللقاء للأهلي أو يتم حرمان الفريق من إكمال البطولة الإفريقية خاصة ان الاتفاق علي اقامة اللقاء بالجونة بدون جمهور.
في سياق آخر يؤدي اليوم الفريق تدريبه الأساسي علي ملعب الجونة في الرابعة عصرا موعد إقامة المباراة أمام الأهلي حيث يسعي الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان للوقوف علي مستوي لاعبيه ومدي قدرتهم علي اللعب في نهار رمضان وهم صائمون بعدما أعلن أنه لن يتدخل في إفطارهم.
وكان الفريق قد وصل للجونة ظهر أمس وفضل الجهاز الفني لمنح لاعبيه راحة طويلة مع تأجيل التدريبات للمساء عقب صلاة التراويح.
وسبق السفر إلي الجونة الاطمئنان علي التجديد للثلاثي أحمد حسن وأحمد جعفر وأحمد سمير الأمر يضمن مشاركتهم في لقاء الأربعاء في الوقت نفسه جرت محاولات لإقناع إدارة المقاصة ببيع حمادة طلبة المعار منذ الموسم الماضي مع وضع احمد ناصر الذي تم قيده في القائمة الإفريقية كبديل له تحسبا لفشل المفاوضات مع المقاصة.
في الوقت نفسه تكثف إدارة النادي من جهودها لإقناع إدارة اتحاد الشرطة بالتخلي عن خالد قمر مع وضع الميرغني ضمن الصفقة علي سبيل المقايضة ونفس الوضع مع إدارة الجونة لشراء عرفة السيد مهاجم الفريق الساحلي.
  يأتي هذا في الوقت الذي هدد فيه البوركيني عبدالله سيسيه بفسخ تعاقده وقبول أحد العروض التي تلقاها مؤخرا من أندية بليبيا علي رأسها الاتحاد والأهلي بخلاف عروض من أندية بالسعودية والإمارات.
من جانبه أكد هاني يونس وكيل سيسيه أن اللاعب يصر علي فسخ تعاقده في ظل عدم حصول مستحقاته المتأخرة البالغة 200 ألف دولار والتي اشترط الحصول عليها للعودة لارتداء الفانلة البيضاء من جديد الحصول علي مقدم التعاقد عن الموسم الجديد مقدما وأكد يونس ان سيسيه سيعلن موقفه النهائي خلال الساعات المقبلة.
في الوقت أكد أحمد حسن أن هذا هو الموسم الأخير له في الملاعب حيث سيعلن الاعتزال بعد نهاية الموسم وهو ما جعله يوافق علي التجديد لموسم واحد فقط.