الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لوك جديد لنجوم دراما رمضان




اختار عدد من نجوم دراما رمضان هذا العام ان يظهروا بلوك جديد كنوع من التغيير حتى يلفتوا الانظار اليهم البعض منهم كان موفقا فى الشكل الذى اختاره لنفسه والبعض الآخر لم يحالفه الحظ وتسبب هذا اللوك فى مهاجمته.
من هؤلاء النجوم الفنان نور الشريف الذى يقوم ببطولة مسلسل «خلف الله» مع عبيرصبرى وصبا مبارك ولقاء سويدان حيث يقوم بدور خلف الله وهو رجل صعيدى  مجذوب يتنبأ بأشياء لاهل قريته وتحدث على ارض الواقع وقد فقد بعضا من وزنه وأطلق لحيته ويرتدى جلبابا وعمه صعيدى كأدوات للشخصية التى يؤديها.
أيضا الفنان خالد صالح بطل مسلسل «فرعون» التى تشاركه فيه  جومانه مراد حيث قام بحلق شعر رأسه تماما واطلق شاربه حتى يناسب دور رجب فرعون احد بلطجية النظام الذى صعد من مجرد بلطجى صغير إلى ان اصبح يستخدمه كبار رجال الأعمال لخدمة مصالحهم.
الفنان السورى تيم الحسن بطل المسلسل الاسكندرانى «الصقر شاهين» اختار أن يطل هذا العام بشكل جديد مختلف ان اعماله السابقه والذى اعتبره البعض تخلى عن وسامته المعهودة فى الاعمال السورية حيث قام بإطلاق لحيته وشاربه ووضع ماكياجا يجعله اسمر من لونه العادى وارتدى ملابس بعيده عن الفخامة وذلك حتى تتناسب مع شخصية الصياد التى يجسدها تيم فى العمل وليس لديه وقت ليهتم بمظهره.
الفنان يوسف الشريف هو الآخر ظهر بشكل جديد من خلال مسلسل «اسم مؤقت» وكانت زوجته هى صاحبة فكرة تغير شكله والتى تعمل ستايلست لاعماله حيث قام باطالة شعره ولحيته وخفض وزنه ليتناسب مع شخصيته فى المسلسل وهو يوسف الذى يفقد الذاكرة فى حادث وبرغم نجاح المسلسل فإن الشكل الذى ظهر به يوسف فى اسم مؤقت قد اثار استياء الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.
وقد شهد مسلسل «حكاية حياة» ظهور كل من احمد زاهر وطارق لطفى بشكل ولوك جديد حيث ظهر أحمد زاهر وهو فاقد لأكثر من 50 كيلو من وزنه واطال شعره مما جعله أشبه بكريم بطل المسلسلات التركى أيضا طارق لطفى ظهر وهو يرتدى نظارة طبية واطلق لحيته بشكل خفيف واطال شعره حيث يجسد خلال الاحداث شخصية طبيب أمراض نفسيه الذى يقع فى حب حياه التى تجسدها غادة عبدالرازق.
وقد ضربت نهى العمروسى الرقم القياسى فى اللوك الغريب والذى وصفه البعض بأنه الأكثر رعباً هذا العام.