الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينتظر بطاقة شيكابالا وطولان يستقر على تشكيل لقاء قمة الثورة




يسعى المسئولون بنادى الزمالك للحصول على البطاقة الدولية لشيكابالا من نادى الوصل الاماراتى لضمان مشاركته فى لقاء القمة الافريقى غدا امام الأهلى ببطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى فى أول لقاءات الفريقين بدورى المجموعات بعد قيده بقائمة الفريق المحلية والأفريقية عقب انتهاء اعارته للنادى الإماراتى. كما تسعى إدارة النادى الابيض لحسم صفقة حمادة طلبة المعار من المقاصة لشرائه بصورة نهائية من ناديه بعد توسيط عمرو الجناينى عضو المجلس السابق والعضو المنتدب بشركة مصر المقاصة.

على صعيد آخر ينتظر ان تلبى اليوم بعثة فريق الزمالك والاهلى دعوة الافطار التى ينظمها مسئولو الجونة بقيادة سميح ساويرس تحت شعار فى حب مصر.
فى الوقت نفسه يختتم عصر اليوم الفريق تدريباته على ملعب الجونة بالغردقة الذى ستقام عليه المباراة غدا حيث يسعى الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان والدكتور ممدوح المحمدى واسامة نبيه وايمن طاهر لوضع اللمسات النهائية قبل المواجهة المرتقبة غدا فى لقاء الثورة الأفريقى امام الأهلى. 
واستقر طولان ورفاقه على التشكيل الذى سيبدأ به لقاء الغد بصورة شبه نهائية باستثناء مركز أو اثنين حيث يفاضل بين الدفع بشيكابالا أو اسلام عوض من البداية كما تجرى مفاضلة بين محمد إبراهيم وأحمد جعفر لإشراك أحدهما من البداية. 
وتقرر أن تكون المحاضرة الأخيرة للمدير الفنى  فى المساء بعد أداء اللاعبين لصلاة التراويح التى سيعلن فيها التشكيل بعد الاطمئنان على الحالة الصحية لحازم إمام العائد من الإصابة ونفس الحال لعبد الواحد السيد والتأكد من وصول البطاقة الدولية لشيكابالا وإنهاء ضم حمادة طلبة بصورة نهائية للفريق. 
وكان الفريق قد واصل تدريباته عصر أمس على ملعب الجونة فى أول تدريب للاعبين على الملعب فى نفس توقيت اللقاء حتى يتعودوا اللعب عليه وشهد تدريب أمس الأول حضور اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر الذى أكد على دور المديرية فى تأمين اللقاء مع ضرورة منع حضور الجماهير من الدخول.
فى سياق آخر قرر مجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس قيد الثلاثى الهارب عبد الله سيسيه والكسيس موندومو ورزاق أومو تيوسى بقائمة الفريق المحلية لضمان حفظ حقوق النادى بعد هروب الثلاثى ومطالبتهم بفسخ عقودهم مع النادى لعدم الحصول على مستحقاتهم المتأخرة. 
فى سياق آخر مازال أعضاء الويت نايتس يصرون على حضور لقاء القمة امام الأهلى بالاتفاق مع التراس أهلاوى فى تحدى واضح للامن الذى نقل  اللقاء إلى الجونة حيث اعلنت رابطة مشجعى الزمالك عن تنظيم رحلة إلى الجونة مقابل 80 جنيه للفرد رغم تأكيدات مسئولى الكاف إنهم إعطوا  عليمات لحكم اللقاء بإلغاء المباراة فى حالة اقتحام الجماهير للملعب.