الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أهالى شهيد العريش يستقبلونه بالزغاريد بمسقط رأسه بالمنوفية وسط هتافات ضد الإخوان





فى مشهد جنائزى مهيب شيعت قرية كفر طبلوها التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية فجر الاثنين جثمان شهيد الشرطة على ايمن الجرم الذى لقى مصرعه بقسم شرطة العريش حيث أصيب بطلق نارى أثناء قيامه بالنوباتجية الخاصة به لحراسة وتأمين البوابة الرئيسية لقسم شرطة ثالث العريش ولفظ أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بطلق نارى بالظهر من بندقية قناصة.
حيث حضر الجثمان فجر أمس واستقبله الأهالى وتم تشييع الجنازة من مسجد القرية بحضور عدد من القيادات الامنية بالمحافظة وقوات الشرطة بمركز تلا.
وردد الأهالى أثناء الجنازة العديد من الهتافات منها «يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح، لا اله الا الله الشهيد حبيب الله، لا اله الا الله الاخوان اعداء الله» واستقبلته سيدات القرية بالزغاريد مؤكدات أنه شهيد الواجب.
يذكر أن الشهيد يتنمى إلى اسرة متوسطة الحال ومتزوج ولديه بنتان «سجدة 7 سنوات وريتاج عام ونصف العام» ووالديه متوفيان فى نفس الفترة من الأعوام الماضية خلال شهر رمضان الكريم.
وأكد أحمد جمال من أهالى القرية أن الفقيد كان يتمتع بالسمعة الطيبة وحسن الخلق بين أهالى القرية وأنه ذهب منذ يومين إلى العريش لمتابعة عمله حيث كان يقضى اجازته والأيام الأولى من شهر رمضان فى القرية مع زوجته وأشقائه.
وأكد شقيقه محمد الجرم انهم تلقوا الخبر من أحد أصدقائه بالعمل فى العريش باستشهاد شقيقه وانهم استقبلوا جثمانه بالقاهرة ليتم دفنه بالقرية بمقابر الاسرة مرددا «حسبى الله ونعم الوكيل لأن من قتله لا ينتسبون للإسلام.