الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ارتباك فى مديريات التموين بسبب حركة تغييرات وكلاء الوزارة .... وابو شادى الحركه تهدف الى ضبط الاسواق




 شهدت مديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات حالة شديدة من الارتباك بعد اعلان وزير التموين اللواء محمد ابو شادى عن اجراء حركة تغييرات واسعة خلال الايام المقبلة.
 
 وقال وزير التموين فى تصريحات صحفيه أنه سيتم تغيير العديد من مديرى مديريات التموين على أن تكون الخبرة والكفاءة والسن أهم المعايير لاختيار القيادات، وذلك بهدف تفعيل الرقابة على الأسواق فى مختلف المحافظات والتأكد من توافر السلع وجودتها.
 
وأضاف الوزير أنه سيتم استبعاد غير المتخصصين من المناصب القيادية بهدف إتاحة الفرصة للشباب من ذوى الخبرة، خاصة أن المرحلة المقبلة تتطلب تفعيل عمل القطاعات المختلفة بالوزارة إضافة إلى تفعيل منظومة حماية المستهلك من أجل التعرف على احتياجات المستهلك والعمل على توفيرها.
 
 وكان وزير التموين قد اكد فى تصريحات روز اليوسف انه تم تكليفه بعدة مهام خلا فترة توليه الوزاره  اهمها مراجعة الارصدة  الاستيراتيجية للسلع التموينيه والتأكد انها فى الحدود الامنة وقمت  منذ وصلت الوزارة باستدعاء رئيس هيئة السلع التموينية ووكلاء الوزارة لاعداد تقرير شامل بموقف السلع التمونيية.
 
كما تم تكليفى ايضا بالقضاء على كافة صور الفساد الادارى بالوزاره  فضلا عن ضمان توفير كافة السلع فى الاسواق  والاعتماد على الشباب فى المرحله المقبلة واسناد عدد من المهام  كما ان حسن اختيار المساعدين  سيكون على راس أولوياته فضلًا عن توفير كافة السلع الغذائية باسعار مناسبة.