الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اخبار متنوعه





يفتتح الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس هيئة قصور الثقافة بعد غد الخميس ليالي رمضان الثقافية برفع ثقافة الدقهلية وذلك بقصر ثقافة المنصور تحت رعاية د. محمد صابر عرب وزير الثقافة وصرح الكاتب محمد ناصف اليوم بأنه سيتم افتتاح عدد من المعارض للكتب الدينية ولإصدارات الهيئة ، ولصالون الشرق بالدقهلية ولمنتجات الورش الفنية مشيرًا إلي أنه سيتم تنظيم حفل توقيع إصدارات النشر الإقليمي الخاصة لفرع ثقافة الدقهلية الصادرة خلال العام المالي السابق.
صرح سفير مصر في بورندي عطية أبو النجا بأن زيارة جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب لبورندي خلال الفترة من 17 إلي 20 يوليو الجاري قد أسفرت عن الاتفاق مبدئيًا علي تخصيص السلطات البورندية لأرض في العاصمة بوجمبورا لإنشاء مستشفي لاجراء الجراحات الدقيقة لاطفال البورونديين الذين يعانون من أمراض القلب علي غرار مركز أسوان لجراحات القلب وأوضح السفير عطية أن مؤسسة بتوفير ستتكفل الإمكانيات الطبية والمالية اللازمة لبناء وتجهيز هذا المستشفي.
هنأ الرئيس الامريكي باراك اوباما وزوجته ميشيل امس الامير وليام وزوجته كايت بولادة ابنهما، متمنيين لهما "السعادة"، وفق ما اعلن البيت الابيض.
وقال اوباما في بيان للبيت الابيض "يسعدنا ميشال وأنا أن نهنئ دوق ودوقة كامبريدج بهذه المناسبة السعيدة لولادة طفلهما الاول". واضاف "نتمني لهما كل السعادة والبركات".
واشار الثنائي الرئاسي الامريكي ايضا الي ان الطفل الملكي الذي لم يتم اعلان اسمه بعد "يأتي الي العالم في لحظة واعدة بالنسبة لبلدينا".