الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الفطيم» الإماراتية تضخ 3.2 مليار جنيه استثمارات في مصر




استقبل أسامة صالح وزير الاستثمار وفدا رفيع المستوي من مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية، ضم عبد الله النقراشي مدير عام المجموعة وعضو مجلس الإدارة، يرافقه أحمد فتحي مدير التطوير بالشركة.

واستعرض وفد الشركة الإماراتية مشروعات المجموعة القائمة بمصر، كما تم استعراض عدد من الاستثمارات الجديدة التي ترغب الشركة في إقامتها بمصر في مجال التجمعات التجارية والترفيهية، وعلي رأسها مشروع إعادة تطوير "المعادي سيتي سنتر".
وقد رحب صالح بوفد الشركة وبخطتها التوسعية في مشروعاتها بمصر، كما وجه بضرورة التنسيق مع محافظة القاهرة ومع الجهات المعنية بالدولة، بهدف سرعة استصدار التراخيص والموافقات اللازمة، من أجل استكمال تطوير المشروع علي مساحة تزيد علي 98 مترا مربعا، بما يتيح 27 ألف فرصة عمل أثناء التنفيذ وبعد افتتاح المشروع والمقرر إنجازه خلال ثلاثة أعوام.
من جانبه، أعلن مسئول مجموعة ماجد الفطيم خلال لقائه وزير الاستثمار أسامة صالح عن تفاؤله بالعزم الجاد والصادق الذي كان ولايزال يسود مناخ الاستثمار في مصر، ورغبة وزارة الاستثمار الجادة في حل جميع مشكلات المستثمرين، بهدف تيسير عملية استثمارهم بمصر والتوسع في مشروعاتهم القائمة.. مؤكداً قرار شركته بضخ مزيد من الاستثمارات في مشروع إعادة تطوير "المعادي سيتي سنتر" تصل إلي 3.2 مليار جنيه بدلاً من600 مليون جنيه كما كان مقرراً في التصميم الأول للمشروع، وذلك في حال حصول الشركة علي التصاريح والموافقات اللازمة للمشروع، وهو ما وجه وزير الاستثمار بضرورة معاونة الشركة علي تحقيقه، في سبيل تنفيذ المجموعة الإماراتية لخطتها الاستثمارية بمصر في أسرع وقت ممكن، ما من شأنه أن يتيح العديد من فرص العمل الجديدة للمصريين، ويضخ المزيد من الاستثمارات الأجنبية في السوق المصرية.