الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مصرع شرطي وهجمات إرهابية علي العريش ورفح




لقي شرطي  مصرعه في حادث إطلاق نار من مجهولين أثناء سيره بمدينة العريش.
وأكد مصدر أمني، أن «محمد محمد قطب جاد - 38 عاما - عريف شرطة»، قد لقي مصرعه بعد إصابته بطلق ناري في الصدر وآخر في البطن أثناء سيره بمنطقة حي الصفا بالعريش، حيث تم استهدافه من جانب مسلحين مجهولين.
كما اطلق مسلحون مجهولون قذائف الآر بي جي علي كمين أمني برفح مما أدي إلي إصابة منزل مجاور بأضرار.
 وأكدت المصادر الأمنية وشهود العيان أن المسلحين اطلقوا قذائف الآر بي جي علي كمين تابع للقوات المسلحة بجوار مسجد الزهراء بحي البراهمة برفح، وسقطت إحدي القذائف علي منزل مجاور للكمين فأدت إلي سقوط أجزاء من سور المنزل وبعض  الأضرار الأخري، ولم تقع إصابات بشرية.
أصيب مواطنان في إطلاق النار علي مبني الإذاعة بالعريش، بشظايا مختلفة وتم نقلهما إلي المستشفي للعلاج .
وأكد مصدر أمني، أن المواطنين أصيبا أثناء مرورهما من أمام مبني اذاعة شمال سيناء بالعريش، وقت إطلاق النار علي المبني من جانب مسلحين مجهولين، والمصابان هما كل من: «أحمد عادل ابراهيم، والذي أصيب بشظايا في مختلف أنحاء جسمه - عبد الرحمن حسن عبد الرحمن .. وأصيب أيضًا بشظايا في مختلف أنحاء جسمه» .
وكان المسلحون هاجموا مبني إذاعة شمال سيناء بحي المساعيد وقسم شرطة ثالث العريش .. الي جانب ساحة رياضية تابعة للقوات المسلحة بحي الزهور بالعريش، وردت عليهم قوات الأمن وطاردتهم حتي فروا هاربين .. كما قامت طائرات الأباتشي بمطاردة المسلحين الذين يحتلون أسطح العمارات المواجهة للإذاعة.