الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار متنوعة







 
في إطار الاحتفالات التي تقيمها السفارات والقنصليات العامة المصرية بالخارج بمناسبة الذكري الحادية والستين لثورة 23 يوليو 1952، أجري السفير خالد يسري رزق قنصل مصر العام في ملبورن اتصالات مع السلطات الاسترالية، حيث تم الاتفاق علي رفع عدد من أعلام مصر في واحد من أهم وأكبر الميادين التي تقع وسط مدينة ملبورن.. وفي نفس الإطار، أقام السفير أيمن علي كامل، قنصل مصر العام في سيدني، احتفالاً بهذه المناسبة شاركت فيه مجموعة من أبناء الجالية المصرية في سيدني، فضلاً عن عدد من المسئولين الرسميين في استراليا.
 
أعلن الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة عن تخصيص 5 ملايين جنيه لاستكمال أعمال المرافق والبنية الأساسية بمدينة الحرفيين  بطريق الفيوم  والمخصصة للورش والحرف اليدوية.
وقال إنه سيتم خلال أيام طرح مساحات من المدينة أمام المستثمرين.. مشيرًا إلي أن المحافظة استثمرت حتي الآن 77 مليونًا بالمشروع لتوصيل المرافق للمدينة من مياه وكهرباء وغاز طبيعي.
 
 
قال الدكتور خالد الطيب رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة أمس أن حصيلة الاشتباكات التي وقعت يومي الاثنين والثلاثاء وحتي فجر الأربعاء خلال تظاهرات مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي بلغت 14 حالة وفاة و 90 مصاباً بالإضافة إلي حالة وفاة و28 مصاباًِ حصيلة إلقاء قنبلة أمام مديرية أمن الدقهلية.
وأوضح الخطيب أن حالات الوفاة هي 9 قتلي بميدان النهضة وحالتان بمحيط ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر وحالة بميدان التحرير وحالتان بمدينة قليوب وحالة في المنصورة.
وأشار إلي أن 85 مصاباً مازالوا يلتقون العلاج بالمستشفيات، بينما خرج 33 آخرون بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم.