السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العيسوي مديراً فنياً للحرس خلفا لطولان.. وشلبي المالية يقترب من الحدود






أعلنت ادارة  نادي حرس الحدود تعيين أبوطالب العيسوي كمدير فني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي  خلفا لحلمي طولان الذي رحل لتدريب الزمالك. وقال محمد حلمي مشهور المدير الاداري لحرس الحدود إن ناديه يثق في جميع أبنائه من الكفاءات دائما وان تلك الثقة كانت الدافع الاكبر لاسناد المهمة الي العيسوي المدرب المساعد السابق.
واضاف مشهور: اسناد مهمة المدرب للعيسوي لم تستغرق الكثير من الوقت والعيسوي وافق علي المهمة وكان سعيدا بتكليف مسئولي الحرس له. وتابع: «تم تعيين عبد الحميد بسيوني في مهمة المدرب المساعد وهو نفس المنصب الذي كان يشغله مع طولان في الموسم المنتهي وايهاب جلال في موقع مدرب حراس المرمي.
وكان طولان قد انتقل لتدريب الزمالك خلفا للبرازيلي جورفان فييرا الذي انتهي عقده مع النادي القاهري في نهاية يونيو الماضي. من جهة اخري أرسل نادي حرس الحدود فاكساً رسمياً إلي إدارة نادي مالية كفر الزيات من أجل ضم لاعب الفريق «عبد الله شلبي» إلي صفوفه مع بداية الموسم الجديد. فسبق أن طلبت إدارة النادي ضم اللاعب وقد قوبل الطلب بالموافقة من قبل إدارة نادي المالية والتي من المنتظر أن تعلن عن المقابل المادي الذي تريده من أجل التخلي عن اللاعب. وعلي جانب اخر فتح نادي الكوكب المراكشي المغربي خطوط اتصالات مع نظرائهم في الحدود وذلك لضم مهاجم الفريق المهاجم الكاميروني بول بياجا ويدرس مسئولو الحدود الموافقة علي العرض لحين الاتفاق علي المقابل المادي الذي سيحصل عليها النادي واللاعب.