الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طولان يحسم مصير شباب الزمالك والصفقات الجديدة




كتب - أحمد أمين ووائل سامي

نجح نادي الزمالك في التعاقد رسميًا مع اللاعب حمادة طلبة، لاعب نادي مصر المقاصة، بشكل نهائي مقابل 600 ألف جنيه ويوسف حسن بالإضافة للاعب آخر لم يتم الاستقرار عليه. ووقع اللاعب في حضور أحمد يحيي وكيل اللاعب، الذي بذل مجهودًا كبيرًا في إتمام التعاقد، وحمادة أنور المدير الإداري الذي حرص علي إنهاء جميع إجراءات قيد اللاعب للحاق بالقمة الإفريقية.
وكان عمرو الجنايني، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، صاحب الدور الأكبر في إتمام الصفقة، بعدما تدخل بحكم منصبه في شركة مصر المقاصة وقام بتقريب وجهات النظر بين إدارات الزمالك ومصر المقاصة.
ومن جانبه أكد طلبه انه يشعر بسعادة كبيرة بعدما وافق مسئولو فريق مصر المقاصة علي تجديد إعارته لمدة موسم جديد للزمالك، وقال طلبة إنه لا يعلم أية تفاصيل عن الإعارة وهو علم بنجاح الصفقة من عمرو الجنايني وحمادة انور.
وفي سياق اخر يحسم الجهاز الفني للزمالك بقيادة حلمي طولان موقف اللاعبين الشباب سواء بالبقاء او الإستغناء عنهم وعلي رأسهم احمد السيسي ومحمود البدري وهشام نصر ابراهيم، كما ستستكمل لجنة التعاقدات في النادي ملف المفاوضات مع عرفة السيد لاعب الجونة لضمه لصفوف القلعة البيضاء.
وفي ذات السياق اقترب احمد الميرغني لاعب الزمالك من الرحيل عن الفريق حيث اتفق اللاعب مع احد الأندية الكويتية علي الإنتقال لصفوفها الموسم المقبل بعد ان خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني.
 وفي ذات السياق وضع الجهاز الفني للزمالك احمد فوزي ظهير ايمن نادي وادي دجلة ضمن حساباته لضمه بداية من الموسم المقبل ، ومن جانبه رحب اللاعب ولكنه اشار ان مسألة رحيله في يد ادارة دجله.
وعلي صعيد اخر منح مجلس ادارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس لاعبي الفريق وعدا بصرف مستحقاتهم خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد ان هدد اكثر من لاعب بالإنقطاع عن التدريبات اذا لم يتم صرف مستحقاتهم.
وكان عدد كبير من لاعبي الزمالك قد هددوا بالإنقطاع عن التدريبات الا انهم اتخذوا حينها قرار بتأجيل ذلك لحين الإنتهاء من مباراة القمة.
وعلي صعيد فريق الكرة قرر الجهاز الفني للزمالك منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يوم واحد فقط عقب المشاركة بالأمس في مباراة القمة امام الأهلي علي ان يستأنف الفريق تدريباته يوم الجمعة المقبلة استعدادا للسفر الي الكونغو لملاقاة ليوبار الكونغولي.