السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس المصرية للمطارات: نصف شهر مكافأة للعاملين بمطار العريش الدولي





أصدر الطيار جادالكريم نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات تعليماته إلي الجهات المالية المختصة بالشركة بصرف نصف شهر من الراتب الشامل  مكافأة لجميع العاملين بمطار العريش الدولي وذلك تحفيزا لهم علي ما يقومون به من مجهودات باخلاص وتفاني في العمل تحت الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وخاصه منطقة سيناء في ظل ما  يتعرض له مطار العريش من محاولات إرهابية  مغرضة.  

وأضاف أن إدارة الشركة  لن تتواني  في بذل اي  جهد لتوفير بيئة عمل مناسبة  وآمنة للعاملين بجميع المطارات المصرية  كما أنه حريص كل الحرص علي أبنائه العاملين أن يكونوا آمنين مطمئنين وهم في أماكن عملهم.  
 طالب نصر من العاملين ببذل المزيد من الاخلاص والحرص الشديد علي مصلحة العمل وكذلك الحفاظ علي منشآت شركتهم.
يذكر أن رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات يحرص دائما علي التواصل مع العاملين في جميع المطارات  الاقليمية  ويتضح ذلك عبر  مشاركته الدائمة  بالإفطار الجماعي الذي ينظمه العاملون بالمطارات  المصرية .
وكان نصر قد شارك قبل عدة أيام في الإفطار الجماعي الذي نظمه العاملون بمطاري شرم الشيخ الدولي والغردقة الدولي، لتدعيم أواصر التواصل مع العاملين في كل المطارات الإقليمية، وكذلك للتعرف علي المشاكل التي تواجههم والعمل علي حلها،  حرصا منه علي ترسيخ  أواصر الترابط الاجتماعي بين العاملين وإدارة الشركة  في مثل هذه المناسبات.