الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فاضل: الحكومة الحالية سترسم خريطة مستقبل مصر السياسية





شدد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى، على كثرة التحديات التى تواجه صناعة النقل الجوى فى ظل  الظروف  التى تمر بها البلاد خلال الفترة الراهنة والتى  تتطلب منا جميعاً التكاتف لتحقيق أهداف ومبادئ الثورة موجها التحية لشباب مصر وجيشها الباسل بقيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسى لما يبذل على أرض الواقع  من جهود واضحة وملموسة للعالم أجمع للوصول بمصر إلى مرحلة الاستقرار.
وأكد أن مهمة الحكومة الحالية  تتمثل فى تحقيق الأهداف باعتبارها حكومة انتقالية وليست لتسيير الأعمال، موضحا أن  نتائج أعمالها تمثل  رسم الخريطة السياسية لمستقبل مصر.
 استعرض الوزير استراتيجية قطاع  الطيران المدنى خلال أول مؤتمر صحفى عقده مساء أمس الأول  بديوان عام الوزارة المرحلة المقبلة والتى من  أهم ملامحها إشراك الشباب فى خطة العمل التنفيذية والإدارية بوزارة الطيران المدنى،  والشركات التابعة لها فى إطار خطة الحكومة  الجديدة لدعم الشباب وتنمية قدراتهم خلال الفترة المقبلة.
وشدد على حرصه لحل جميع المشاكل الخاصة بالعاملين فى إطار من الشفافية والموضوعية، والعمل على حلها، مع إعادة تقييم المشروعات المقبلة والمستقبلية، إلى جانب عرض الحقائق بشفافية تامة والتواصل مع العاملين، والاستفادة من طاقات الشباب فى ظل حل أى مشاكل بالطرق المشروعة والعمل بروح الفريق الواحد دون إقصاء لأحد بسـبب أى انتماءات سـياسية أو حزبية أو عقائدية.