الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى والزمالك يعودان لنقطة الصفر





 
 
تعقد لجنة الكرة بالنادى الاهلى اجتماعا هاما مع محمد يوسف المدير الفنى لفريق الكرة غدا لمناقشة احتياجات الفريق فى الفترة القادمة  بعد الانتهاء من مباراة القمة التى شهدت تعادل القطبين وهى النتيجة التى اعتبرها يوسف غير معبرة عن سير وأحداث اللقاء مشددا على ان فريقه خسر نقطتين فى اللقاء وكان بإمكانه ادراك الفوز بالنقاط الثلاث على حساب الزمالك  لولا حالة عدم التوفيق التى لازمت لاعبيه خاصة فى الشوط الثانى والذى  شهد اهدارهم لبعض الفرص التى كانت كفيلة بفوزهم.
 
 
 
هذا فى الوقت الذى وجه فيه المدير الفنى للاهلى الشكر للاعبيه على ادائهم امام الزمالك فى مثل هذه الظروف الصعبة من حرارة مرتفعة واللعب وهم صائمون فى مثل هذه الاجواء  رافضا اللعب مجددا فى مثل هذه الظروف منتقدا الموقف الامنى من اقامة اللقاء فى مثل هذه الظروف خاصة انه اظهر قدرة كبيرة فى تأمينه للقاء وكان بمقدوره تأمينها فى اى مكان اخر داخل البلاد.
 واشاد يوسف بالروح الرياضية التى جمعت لاعبى الفريقين أثناء وبعد انتهاء المباراة متمنيا ان يحالف التوفيق فريقه فى المباريات القادمة.
وعلى صعيد متصل توقع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى تأهل قطبى الكرة المصرية ومواصلة مشوارهما ببطولة دورى الابطال حتى النهاية على حساب باقى المنافسين مشددا على ان حالة الاصرار التى ظهر عليها لاعبو الاهلى والزمالك تؤكد قدرتهم على تجاوز بطلى الكنغو وجنوب افريقيا والتأهل معا عن المجموعة الاولى فى هذه البطولة.
 هذا فى الوقت الذى خاطب فيه الاهلى استاد الدفاع الجوى لاستضافة مباراة الاهلى القادمة المقرر لها 4 أغسطس القادم امام اورلاندو بطل جنوب افريقيا فى الجولة الثانية من مباريات دورى المجموعات ويبدأ الاهلى الاستعداد لهذه المباراة  غدا عقب انتهاء الراحة السلبية التى اعطاها يوسف للاعبين لمدة يومين.
 
  

طولان يلوم الحر والصيام.. ويقول: لا نستحق التعادل

 
   اغلق الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حلمى طولان صفحة مباراة القمة امام الأهلى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1 فى ذهاب الجولة الأولى من بطولة دورى ابطال افريقيا ، وبدأ الفريق فى الإستعداد لمباراة ليوبار الكونغولى المقرر اقامتها يوم 4 اغسطس المقبل .


 استقر الجهاز الفنى على السفر إلى الكونغو، مطلع الشهر المقبل قبل المباراة بثلاثة أيام، على أن يخوض الفريق مباراتين وديتين قبل السفر، وأنهى حمادة أنور المدير الإدارى إجراءات الحصول على تأشيرات البعثة، وتتجه النية لدى مجلس ادارة النادى إلى إسناد رئاسة البعثة للواء مدحت بهجت عضو المجلس.


  وقرر الجهاز الفنى مد اجازة الفريق 24 ساعة اضافية على ان يبدأ للتدريبات غدا السبت استعدادا لمواجهة اورلاند .


 كما قرر حلمى طولان توقيع عقوبة مادية على محمد إبراهيم مهاجم الفريق الأبيض بعد تصرفه غير اللائق واعتراضه على الجهاز الفنى بعد استبداله فى مباراة الأهلى .


  وكان اللاعب قد اعترض على المدير الفنى بسبب استبداله واعتذر إبراهيم لطولان إلا أن الأخير قرر توقيع عقوبه مادية على اللاعب.


  وسيطرت حالة من الحزن على الجهاز الفنى للزمالك واللاعبين عقب التعادل مع الأهلى حيث قالوا انهم كانوا اقرب للفوز بالمباراة .


  واكد طولان انه حزين على التعادل مع الأهلى قائلا : كنا نستحق الفوز فنحن الأفضل وخاصة فى الشوط الأول ، ولكن الصيام والطقس الحار اثر على اللاعبين وانا التمس لهم العذر .


  وتابع : المباريات المقبلة ستشهد تطوراً فى اداء اللاعبين وخاصة شيكابالا الذى اطالب الجماهير بالصبر عليه  .


  واوضح ان ركلة جزاء الأهلى والتى سجل منها محمد ابوتريكة هدف التعادل غير صحيحة .


  فيما أشاد مدحت بهجت، عضو مجلس إدارة الزمالك، بالتزام مشجعى الفريقين أولتراس أهلاوى ووايت نايتس، فى لقاء القمة.


  وعلى صعيد الصفقات اعلن مجلس إدارة نادى الجونة برئاسة سميح ساويرس، رئيس النادى عن موافقته على انتقال مهاجم الفريق عرفة السيد لصفوف نادى الزمالك.