الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سورى يقتل صديقه داخل شقة بالمقطم





شهدت منطقة المقطم جريمة قتل سورى على يد صديقه السورى أيضاً.   
بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة المقطم بلاغا من.. حارس عقار يفيد فيه بعثوره على جثة أحد السكان العقار داخل شقته.
 وعلى الفور انتقل فريق المباحث إلى مكان الواقعة حيث تبين أن جثة القتيل لشخص يدعى.. وائل شيخ العشرة 20 سنة.. وبمناظرة الجثة تبين أنها بعشرة طعنات متفرقة بالجسد الذى أودت إلى مصرعه.
 حيث كشفت تحريات المباحث ان المجنى عليه كان يسكن معه فى نفس الشقة مع صديقة.. تامر.. سورى الجنسية، وكانت دائما علاقة الصداقة بينهم على مايرام ولم تحدث بينهم أى مشاجرة منذ فترة ساكنهم اثناء تواجدهم بالعقار حيث اكد حارس العقار بأن يوم وقوع الجريمة اثناء خروجهم وعودتهم إلى المنزل وصعودهم الى العقار كان الاثنان يتكمان بصوت عال وهذا لم يحدث من قبل وكانت هذه المرة الاولى لتشاجرهم وعندما تواجدوا داخل شقتهم بدا الصوت يعلو اكثر من الاول  حيث بدأ يخرج صوت صراخ من شقة المجنى عليه ويردد الحقونى هيقتلنى وعندما صعد حارس العقار والجيران الى شقة القتيل وجده فى حاله يرثى له والدماء  تحيطه ولم يجدوا صديقة تامر قرر اللواء إسامة الصغير مساعد الوزير لأمن القاهرة بإحالته للنيابة.. وقد أمر محمد الجرف وكيل أول نيابة حوادث جنوب القاهرة بدفن الجثة والبحث عن صديقة المتهم الهارب.