الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض مغالاة الإسماعيلى فى صفقة «على» .. ويقترب من عرفة الجونة وقمر واونش الشرطة







 
كتب  - أحمد أمين ووائل سامى
يخوض مساء اليوم فريق الزمالك لطرة القدم لقاء ودياً امام فريق الكهرباء على ملعب الهدف بـ6 اكتوبر فى اطار استعداداته لثانى جولاته الافريقية بدورى المجموعات امام ليوبار ااكونغولى المقررلها فى الرابع من الشهر المقبل على ملعب الاخير بمدينة كينشاسا، حيث يسعى الجهاز الفنى لتجهيز لاعبيه خاصة من اصحاب الدكة الذين لم يشاركوا فى لقاء الاهلى امثال حمادة طلبة واحمد ناصر وقطة  بعدما تأكد غياب نور السيد وصلاح سليمان عن اللقاء المقبل للحصول على الانذار الثانى.
وكان الفريق استأنف تدريباته امس على ملعبه بحلمى زامورة وطالب اللاعبون الجهاز الفنى بتنفيذ وعوده بصرف مستحقاتهم المتأخرة مع التهديد بعدم السفر الى الكونغو قبل الحصول على مستحقاتهم.
 فى سياق اخر ينتظر ان يعقد جلسة بين ممدوح عباس رئيس النادى وحلمى طولان المدير الفنى لبحث احتياجات الفريق فى الفترة المقبلة وهى الجلسة التى كان مقررلها امس الاول لكنها تأجلت بسبب مليونية تأييد السيسى التى شارك فيها اعضاء من مجلس الادارة والجهاز الفنى واللاعبين.
يأتى هذا فى الوقت الذى يكثف فيه مسئولى النادى الابيض من محاولاتهم لاقناع ادارة الدراويش بالتخلى عن احمد على مهاجم الفريق خاصة ان اللاعب كان عرض التنازل عن مستحقاته لدى الاسماعيلى للموافقة على رحيله للقلعة البيضاء فى الوقت نفسه اقترب الزمالك من ضم عرفة السيد مهاجم الجونة  بعد التوصل لاتفاق مبدئى مع مسئولى ناديه لكن يبقى الاتفاق على المقابل المادى وطريقة الدفع حيث تصر ادارة الجونة على ان تحصل مقدم التعاقد كاش. فى الوقت نفسه تجرى محاولات مع ادارة نادى اتحاد الشرطة لشراء الثنائى خالد قمر وماجد اونش خاصة ان الاخير يتميز بصغر سنه.
فى سياق اخر حرص مجلس ادارة الزمالك على توجيه الشكر لوزارة الداخلية بقيادة محمد ابراهيم واللواء حمدى الجزارمدير امن البحر الاحمرعلى الدور الذى قاموا به مع الضباط فى تأمين لقاء الزمالك والاهلى ببطولة افريقيا الذى اقيم على ملعب الجونة.