السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيورنتينا الإيطالى يطلب تأجيل صفقة حجازى.. والوحدة الإماراتى يفاوض عبدربه




 
 
 
أرسل مسئولو نادى فيورنتينا الإيطالى خطابًا إلى مجلس إدارة الإسماعيلى يؤكد فيه تأجيل صفقة ضم المدافع أحمد حجازى لما بعد نهاية مباراة كاليارى المقبلة وهى المباراة الأخيرة بالدورى الإيطالى وهى فرصة مناسبة للنادى الإيطالى لحسم الصفقة حسبما أبلغ مسئول الشركة الإنجليزية الوسيطة ووكيل اللاعب.
 
 
ومن المنتظر أن يتجه تفكير مجلس الإدارة إلى سرعة تسويق لاعبين آخرين لحين حسم صفقة حجازى مع الجانب الإيطالى بدلا من تفاقم الأمور والأزمات بين النادى وباقى لاعبى الفريق.
 
كما اقتربت لجنة التعاقدات من الاتفاق مع المدافع معتصم سالم على التجديد للنادى بعد أن عقد اللاعب جلسه مع محسن عبدالمسيح ومعه محمود جابر المدير الفنى للفريق وتم إقناعه بالتجديد بعد الاتفاق على جميع التفاصيل المادية معه دون الخروج عن السقف الذى حددته إدارة النادى وبالفعل سيوقع المعتصم على عقد مع الإسماعيلى خلال الأيام قليلة المقبلة لمدة ثلاثة مواسم مقابل مليون و250 ألف جنيه للموسم الواحد شاملة الضرائب وسيتم الإعلان الرسمى عن توقيع اللاعب بمجرد وضع اللمسات النهائية للعقد.
 
على صعيد آخر أكد مجلس الإداره أن فشل المفاوضات مع نادى اتحاد جدة السعودى كان بسبب مبلغ 1.4 مليون دولار لإعارة حسنى عبدربه لمدة موسم واحد بخلاف مستحقات اللاعب المادية خاصة أن اللاعب قيمة كبيرة جدا ويستحق ما هو أفضل من ذلك وكانت المفاوضات التى قادها خليل فايد مستشار المجلس التعاقدى والذى طار لمدينة جدة منذ يومين فشلت بعدما طلب الإسماعيلى مبلغ 3 ملايين دولار لبيع اللاعب نهائيا وهو ما رفضه الجانب السعودى تماما فلجأ الإسماعيلى لخيار الإعارة بهذا المبلغ.
 
وهناك اتجاه برفض الاتحاد السعودى تلك الأرقام إطلاقا وسيراهن على رغبة اللاعب فى البقاء ومن ثم يقوم اللاعب بالضغط على إداره النادى بالتنازل عن جزء كبير من طلباتها المادية.
يأتى هذا فى الوقت الذى دخل فيه نادى الوحدة الإماراتى فى مفاوضات جادة مع عبدربه لضمه بداية من الموسم المقبل.