الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موظفو الجيزة يطالبون بعودة عبدالحميد وحسني لمناصبيهما




أثار قرار وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبوالنصر باعادة رمضان عبدالحميد الي جهة عمله كوكيل لمديرية التربية والتعليم بالجيزة والذي كان يتولي وكيلا للوزارة بالمحافظة   حالة من الغضب بين موظفي مديرية التربية والتعليم بالجيزة  بسبب رضائهم علي سياسة عبدالحميد والعمل علي حل مشكلات المواطنين وفتح مكتبه للجميع رغم اتساع المحافظة وبها العديد من المدارس والمترامية الاطراف وحتي الواحات البحرية والتي تبعد عن المحافظة بحوالي 370 كيلو متر بالإضافة الي الصف ومنشأة القناطر .
وأشار الموظفون إلي أن نتائج الثانوية العامة بالمحافظة للعام الجاري كانت بها حالة من الرضاء ولم تحدث بها مشكلات تؤثر علي نتائج الثانوية العامة مشيرين الي مطالبتهم من وزير التربية والتعليم إثناءه عن قراره للصالح العام مشيرين إلي أن هناك حالة من الاستياء الشديد بين الموظفين نتيجة قرار وزير التربية والتعليم والذي اعتبروه علي حد وصفهم بالظالم وتصفية حسابات من بعض القيادات بالجيزة والوزارة.
في الوقت ذاته طالب موظفو مديرية التموين بالمحافظة بإعادة المهندس محمود حسني والذي يشغل حاليًا وكيل مديرية التموين بالقاهرة باعادته وكيلا لوزارة التموين بالجيزة والذي كان يشغلها من قبل مشيرين إلي أن تدخل جماعة الاخوان المسلمين وأعضاء حزب الحرية منذ عدة شهور بنقله إلي القاهرة نتيجة عدم استجابته لضغوط جماعة الإخوان بأخونة المديرية ومنح الجمعيات الاهلية التابعة للجماعة توزيع الخبز علي حساب المواطنين.
وأكد الموظفون ان وكيل وزارة التموين الحالي بالجيزة جاء من القاهرة استجابة لجماعة الإخوان وقام بفتح مكتبه لأعضاء الحرية والعدالة علاوة علي الأخونة وتوزيع السلع التموينية.
وسادت حالة من الغضب بتموين الجيزة نتيجة نقل حسني الي القاهرة رغم انه حقق العديد من الانجازات والسيطرة علي مخالفات اصحاب المخابز وبيع الدقيق بالسوق السوداء.