الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الداخلية: السيسي ابن مصر البار الذي حماها من خطر لا يعلم مداه إلا الله




حيا اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، القوات المسلحة، ووصفهم بأنهم خير أجناد الأرض ، مؤكدا أنهم رجالٌ لا يشغل بالهم إلا مصلحة الوطن وصالح أبنائه ولا يبتغون في ذلك إلا مرضاة الله.
وقدم أيضا خلال حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة لعام 2013، أمس، التحية للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، قائلا: "السيسي ابن مصر البار الذي لبي نداء الوطن واستجاب لنداء المصريين وأعلي الشرعية الشعبية وحمي مصر من خطر يعلم الله أبعاده ومداه"، مؤكدا أن الشعب استشعر هذا بنفسه.
ووجه "إبراهيم" كلمة للخريجين قائلا: "كلفنا شعب مصر العظيم بمهمة وطنية كبيرة لتحقيق إرادتهم التي قدمنا من خلالها كل غال ونفيس، بمنتهي الإخلاص والتفاني وشهد الجميع للأبناء الشرطة أنهم قد أدوها وفق ما تقضيه المصلحة الوطنية.
 
وحيا وزير الداخلية ذكري شهداء الشرطة الذين لبوا نداء ربهم، مؤكدا أن تلك الجهود كانت وراء عودة الشرطة لأحضان الشعب، موضحا أن كل نقطة دم سالت من شهيد أو مصاب ساهمت في تحقيق قدر من أمن وأمان مصر.. وقال وزير الداخلية: أؤكد لشعب مصر العظيم بأن رجال الشرطة عازمون علي تحقيق الأمن في البلاد بمؤازرة المخلصين من أبناء هذا الوطن وسنتصدي لأي محاولة للإخلال بأمن الوطن"، مضيفا: "ولن نسمح لأي حاقد أن يحاول تعكير صفو تلك الأجواء من التلاحم والإخاء وسنتصدي لكل بقوة وحزم وقوة لأي محاولة للإخلال بالأمن".
 
وقال الوزير"ولن نسمح لأي حاقد أن يحاول تعكير صفو اجواء التلاحم والاخاء بين الشعب والشرطة وسنتصدي لكل بقوة وحزم وقوة" .
تفاصيل ص3