الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تصاعد الخلافات في مجلس إدارة اتحاد الطائرة





تأهل المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لكأس العالم ببولندا بعد احتلاله للمركز الأول في تصفيات المنطقة الخامسة الإفريقية التي أقيمت في رواندا. وذلك عقب فوز منتخبنا علي نظيره الرواندي بنتيجة 3 /1.
علي جانب آخر تقدم كل من هناء حمزة ومني عبد الكريم وجمال شيحة أعضاء مجلس إدارة إتحاد الكرة الطائرة ببلاغ للنائب العام يتهمون فيه مجلس إدارة الاتحاد ورئيسه علي السرجاني بإهدار المال العام . حيث تسبب الإهمال الجسيم في تكبد خزينة الإتحاد 74 ألف فرانك سويسري ما يوازي ستمائة ألف جنيه مصري ثمنا لتذاكر الطيران الخاصة بسفر منتخب الناشئين للمشاركة في كأس العالم للناشئين بالمكسيك الشهر الماضي بعد إلغاء التذاكر المجانية التي التي يقدمها الإتحاد الدولي بسبب أخطاء في إجراءات السفر.
هذا وبدأت جبهة المعارضة لعلي السرجاني رئيس اتحاد الطائرة داخل مجلس الإدارة في تبني فكرة «تمرد»، من خلال استمارات تمرد ضد السرجاني تحمل صورة رئيس الاتحاد وتطالب برحيله تحت شعار«مش عايزينك  ياسرجاني.. اتحاد الطائرة مش عزبة» تلك الخطوة جاء تبعد أن تزيدات حدة الاحتقان ضد الرئيس الحالي لمجلس إدارة الاتحاد وقراراته المثيرة للجدل، وحدد قادة جبهة تمرد باتحاد الطائرة يوم 30 أغسطس المقبل موعدا امام مقر الاتحاد من أجل سحب الثقة منه.