السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على سلطان وأبوالعلا فى عمارة تحت الإنشاء




كشف مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية عن تفاصيل عملية القبض على المهندس أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط ونائبه المحامى عصام سلطان فى الساعات الأولى من صباح أمس.
 
وأوضح المصدر الأمنى فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن معلومات كانت قد وردت إلى اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة عن تواجد ماضى وسلطان بأحد العقارات بمنطقة المقطم وتم على الفور تشكيل فريق بحث موسع قاده العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية للتأكد من صحة المعلومات واستكمالها.
 
وأضاف المصدر أن تحريات فريق البحث أسفرت عن تحديد مكان اختباء ماضى وسلطان بأحد العقارات التى مازالت تحت الانشاء بمنطقة المقطم وعقب تقنين الاجراءات الامنية اللازمة وبالاشتراك مع قطاع الأمن المركزى تم مداهمة العقار وضبطهما وبحوزتهما مبالغ مالية كبيرة من عملتى «الدولار واليورو». وأشار إلى أنه تم على الفور إخطار اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية والذى كان يتابع عملية القاء القبض على المذكورين لحظة بلحظة ووجه باتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهما وترحيلهما وسط حراسة أمنية مشددة إلى منطقة سجون طرة، حيث تم إيداعهما بسجن ملحق المزرعة.
 
كانت النيابة العامة قد أصدرت أوامر بضبط واحضار المتهمين بتهمتى التحريض على القتل وإهانة العقار.