الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وقفة لضباط وأفراد مديرية أمن الغربية احتجاجا على حركة الشرطة





 
نظم العشرات من ضباط وأفراد الشرطة بمديرية أمن الغربية وقفة صامتة أمام ديوان المديرية بشارع النادى بمدينة طنطا مساء أمس الأول الإثنين وأغلقوا الباب الرئيسى  لمديرية اعتراضا على نقل مدير المباحث الجنائية العميد  خالد العرنوس ورفع العقيد خالد عبد الحميد  وكيل المباحث الجنائية إلى  العمل النظامى.
 وأكد  المشاركون فى الوقفة أن الحركة العامة للتنقلات التى اعتمدها مؤخرا اللواء محمد إبراهيم  وزير الداخلية  لم يلمسها الواقع بل تمت على معايير ليست بواقع عمل الضباط خلال الفترة السابقة بحسب قولهم.
وناشد ضباط  وأمناء  وأفراد  مديرية أمن الغربية وزير الداخلية بالالتماس فى اعادة النظر فى الإبقاء على العميد خالد العرنوسى  مديرا للمباحث  الجنائية وإعادة العقيد خالد عبد الحميد  للمباحث  موكدين أنهما من رجال المباحث ولهما بصمة واضحة فى البحث الجنائى.
من جانبه أكد العقيد خالد عبد الحميد  وكيل المباحث الجنائية والذى تم إعادته فى الحركة للعمل النظامى أنه خلال الفترة السابقة  تم تكريمه فى اكثر من 5 قضايا من جرائم النفس  من الوزير ولكن توجد قضية  قد تم تحريرها بمعرفته كوكيل البحث وهى قضية القبض على 26  شخصًا من الاخوان المتهمين فى شروع فى قتل المتظاهرين  بقرية برما  فى أحدا ث 30 يونيو ومن ضمن  المتهمين  ابن شقيق  قيادى  من جماعة الاخوان وتورط فى هذه القضية  وتوعدوا له  أن يترك المباحث بحسب قوله.