الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم دراما رمضان يظهرون بعد منتصف الأحداث




على الرغم من مرور أكثر من نصف حلقات مسلسلات رمضان إلا أن العديد من النجوم تأخر ظهورهم أو حتى الإشارة إلى دورهم فى الأعمال إلى ما يقترب من منصف الأحداث رغم كون دورهم محوريا فى الأعمال وليسوا مجرد ضيوف شرف.
 
حيث لم تظهر عبير صبرى فى مسلسل «خلف الله» إلا فى الحلقة الخامسة عشرة رغم كونها إحدى بطلات العمل حيث تجسد دور بائعة شاى ويساعدها خلفها فى أزمة شلل ابنتها وعدم قدرتها على الحركة.
 
وكذلك فى مسلسل «مزاج الخير» فلم تظهر مى سليم إلا مع اقتراب منتصف الحلقات والتى تجسد دور ابنه «العمروتى» أكبر تاجر مخدرات وتقع فى غرام «براءة» عدو مصطفى شعبان.
 
كما ظهرت هياتم فى الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل «الشك» رغم كونها إحدى الأبطال المشاركين فى العمل وتجسد دور سيدة أعمال تستقطب زوج ريم البارودى وتنجح فى الزواج منه.
 
كما تشارك صبا مبارك فى مسلسل «آسيا» بدور محورى وتؤكد أنه مفاجأة إلا أنها لم تظهر حتى الأن فى أحداث المسلسل.
 
وظهر زكى فطين عبدالوهاب مع الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل «فرح ليلي» على الرغم من كونه يجسد دور الطبيب النفسى الذى يعالج ليلى ويستمر معها طوال أحداث العمل.
 
ويجسد كل من أحمد فلوكس ومحمد عبدالحافظ وريهام أمين دور أبناء عادل إمام فى «العراف» إلا أنهما لم يظهرا فى الأحداث إلا بعد الحلقة الثالثة عشر رغم ظهور بقية أبنائه من بداية الحلقات.