الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يعسكر للملعب المالى اليوم والمدير الفنى يواصل جلساته المنفردة مع اللاعبين




يدخل فريق الكرة بالنادى الأهلى معسكره المغلق مساء اليوم استعدادا للقاء العودة أمام فريق الملعب المالى المقرر له غدا باستاد الكلية الحربية وكان الأهلى قد خسر مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شىء.. مما جعل نادى القرن مطالبا بالرد بهدفين على الأقل للصعود لدور الثمانية من بطولة دورى الأبطال الإفريقى.
 
ويعلن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى قائمة اللاعبين المرشحين للمشاركة فى مباراة الغد التى من المتوقع ان تشهد عودة أحمد فتحى مجددا للفريق رغم انضمامه فقط للتدريبات الجماعية منذ يومين بعد غياب استمر أكثر من شهر لإجرائه عملية جراحية فى غضروف الركبة وظهر اهتمام جوزيه بالدفع بفتحى فى تدريبات الأمس وكونه يريد الاعتماد عليه فى قيادة الجبهة اليمنى ليضرب البرتغالى كالعادة بالتعليمات الطبية عرض الحائط ويترك تحذيرات طبيب الفريق إيهاب على جانبا الذى سبق وأعلن صراحة أن فتحى لن يستطيع اللحاق بمباراة العودة القادمة أمام الملعب المالى والأمر نفسه بالنسبة للقاء اسبانيول الودى المقرر له الثامن عشر من الشهر الجارى.
 
وينوى جوزيه تكرار السيناريو نفسه الذى حدث مع وائل جمعة لاعب الفريق وتسبب فى إصابته مجددا فى السمانة مع فتحى والسعيد.. خاصة أن كلاً منهما بعيد عن المباريات الرسمية منذ فترة طويلة واقتصر تجهيز الأول على التدريبات الجماعية.. أما الثانى فقد شارك فى مباراة وادى دجلة الودية الخالية من الضغوط لكن المدير الفنى للأهلى لا يبالى بكل ذلك ويركز فقط على العبور لدورى المجموعات.. خاصة أن مباراة الملعب المالى القادمة بمثابة مفترق طرق للأهلى فى مشواره الأفريقى.
 
هذا ويواصل جوزيه عقده لجلسات منفردة مع مجموعة من اللاعبين خلال التدريبات وكانت البداية أول أمس مع الخماسى أبوتريكة ومتعب وسليمان وفتحى والسعيد ثم استعان فى اليوم التالى بالثنائى بركات ومعوض بدلا من أبوتريكة وسليمان ويقوم بتدريب هذه المجموعة على الكرات الثابتة والكرات العرضية لاستغلالها فى اختراق دفاعات الملعب المالى.
 
هذا وقد شهدت تدريبات الفريق أمس جلسة جانبية بين البرتغالى مانويل جوزيه وكابتن الفريق حسام غالى وجلسا سويا فى الغرف المغلقة أمس بعيدا عن أعين الجميع فى أول حوار بين الطرفين منذ الأزمة العنيفة التى حدثت بين جوزيه وغالى وتسببت فى الإطاحة بالأخير من مباراة الذهاب بدور الـ16 الأفريقى.
 
وبدا واضحا أن البرتغالى مانويل جوزيه لجاء للحوار واحتواء لاعبه حسام غالى بعدما وضعه الأمريكى برادلى فى ورطة بإعلانه ضم للاعب لمعسكر المنتخب القادم بالمغرب وظهر جوزيه وغالى مجددا داخل ملعب مختار التتش مما أوحى للجميع بأن الأزمة قد انتهت بين الطرفين.
 
وعلى صعيد التجديد للبرتغالى مانويل جوزيه تترقب لجنة الكرة موقف الفريق من الصعود لدورى المجموعات من عدمه وتنتظر انتهاء من المباراة القادمة أمام الملعب المالى حتى يتم الانتهاء من حسم ملف استمرار البرتغالى فى قيادة الفريق من عدمه وفقا للنتيجة التى ستنتهى اليها مباراة العودة القادمة فى دور الـ16 الأفريقى.