الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تراوري يستنجد بالفيفا لفسخ تعاقده مع الإسماعيلي




نفي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وجود خلافات بين أعضاء مجلس إدارة النادي مشيرا إلي أن الأمر مجرد اختلافات في وجهات النظر وهدفها في النهاية تحقيق مصلحة النادي في صفقة بيع أحمد حجازي خاصة أن الهدف منها إخراج الإسماعيلي من أزماته المالية الطاحنة خاصة بعدما اتفق المجلس علي انتقال اللاعب من أجل توفير موارد ثابتة لسد احتياجات النادي ومن المنتظر وصول الدفعة الأولي من التعاقد يوم 20 مايو الحالي.
 
وأكدت الإدارة أنه يمكن رفع الإيقاف عن المهاجم أحمد علي إذا ما التزم واعتذر وابتعد عن الإعلام الذي الذي كان سبباً في ازدياد الفجوة بين اللاعب وإدارة النادي ويجب علي اللاعب أن يعلم أنه لا طريق أمامه إلا استكمال تعاقده مع النادي خاصة أن هناك اتفاقًا علي عدم التفريط في أحمد علي تحت أي ظرف من الظروف.
 
علي جانب آخر قرر المهاجم المالي محمد تراوري تصعيد مشكلته مع الإسماعيلي إلي الفيفا وذلك من أجل سرعة فسخ عقده مع النادي خلال المرحلة الحالية لعدم وجود رغبة في البقاء بالإسماعيلي ويريد الرحيل في أسرع وقت بسبب الظروف التي يمر بها النادي وكان المهاجم المالي قد تقدم بشكوي رسمية إلي اتحاد الكرة يطالب فيها بسرعة فسخ عقده مع الدراويش بسبب مستحقاته المالية.
 
كما يصر المهاجم النيجيري جودوين علي استلام مستحقاته كاملة وإلا السماح له بالرحيل إلي أحد الأندية الخليجية التي ترغب في ضمه ولكن دون أن يتنازل عن مستحقاته التي تتجاوز 380 ألف دولار.
 
وتحاول إدارة النادي سداد مبلغ من مستحقات اللاعب حتي لا يكون لديه سبب لفسخ تعاقده ومفاوضاته للبقاء مع الفريق وذلك من خلال الدفعة الثانية من صفقة بيع أحمد حجازي أو تقديم عرض رسمي من نادي الكويت الكويتي لدراسته من الناحية المالية لاسيما أنه يجب أن يكون بمبلغ يغطي مستحقات اللاعب ويعود بالفائدة علي النادي.
 
علي صعيد آخر يركز حاليا الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمود جابر المدير الفني علي دراسة احتياجات الفريق وأن هناك العديد من الأسماء المطروحة أمام الجهاز للتفاوض معهم من أندية الممتاز بعد معرفة مدي قدرة النادي علي تدبير الأموال اللازمة للتفاوض معهم بجانب دراسة ملف لاعبي النادي المصري الذي أعلن العديد من لاعبيه الاستعداد للعب للنادي الإسماعيلي علي سبيل الإعارة.