الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شباب الطائرة يستعدون لمونديال تركيا





  أعلن الجهاز الفني لمنتخب شباب الكرةالطائرة بقيادة جابرعبدالعاطي قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة العالم والمقرر إقامتها بتركياخلال الفترة من 22 أغسطس الجاري إلي الأول من سبتمبر القادم .وضمت القائمة 16 لاعبا هم عبدالرحمن فوزي، محمود منير،أشرف اللقاني،حسن يحيي،أحمدماهر،مصطفي شعبان،كريم معتز،محمدفرج،وإسلام محمد،وأحمدسعيد،مصطفي إبراهيم،محمود سعيد،وأمين حلمي،وأبوالسعود،هشام يسري وشريف الشرقاوي.وكان المنتخب قد اختتم معسكره برأس البر أمس إستعدادا للمونديال.
 
علي جانب آخر خسر منتخب ناشئات الكرة الطائرة من نظيره الإيطالي بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي جمعت بينهم ضمن لقاءات تحديد المراكز من التاسع وحتي السادس عشر بكأس العالم المقام حاليا في تايلاند. يذكر أن منتخبنا كان قد  خسر من نظيره الياباني في دور الـ16 بنتيجة 3 / 0 أيضا ومن المقرر أن يخوض المنتخب مباريات تحديد المراكز من الـثالث عشر إلي السادس عشر أمام منتخب بورتريكو.
 
وعلي صعيد آخر يترقب المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة للآنسات صرف مكافآت التأهل لبطولة العالم 2014 بإيطاليا بعد الفوز في تصفيات المنطقة الخامسة الإفريقية بكينيا. حيث تغلب منتخبنا علي نظيره الأوغندي بثلاثية نظيفة ثم علي بوروندي بنفس النتيجة قبل الفوز في الجولة الثالثة علي تنزانيا والخسارة أخيرا أمام كينيا صاحبة الأرض والجماهير والتي لم تحل دون تأهل منتخبنا للمونديال. وكان مجلس إدارة الاتحاد قد وعد بصرف مكافآت للاعبات فور العودة إلي مصر وكانت البعثة قد عادت بالفعل الخميس الماضي.